رحيل كوتينيو إلى برشلونة هل يفتح الباب لتغير قميص صلاح مع ليفربول؟

رحيل كوتينيو إلى برشلونة هل يفتح الباب لتغير قميص صلاح مع ليفربول؟

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي ضم لاعب ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو بشكل رسمي، في صفقة تاريخية وصلت قيمتها لـ160 مليون يورو حسبما أشارت التقارير الصحفية.

ويأتي ضم برشلونة للاعب الوسط البرازيلي بعد فترة طويلة من المفاوضات مع ليفربول من أجل ضم اللاعب، لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا الذي انتقل لباريس سان جيرمان الصيف الماضي.

رحيل كوتينيو عن ليفربول في منتصف الموسم، فتح الباب أمام المدرب الألماني عن تعويض أحد أبرز نجومه، سواء بضم أحد اللاعبين من الدوري الإنجليزي كالجزائري رياض محرز، أو أن يتجه للدوري الفرنسي وضم لاعب وسط موناكو توماس ليمار.

وبعدما رحل كوتينيو عن صفوف الريدز، أصبح الرقم "10" الذي كان يرتديه مع الفريق، شاغراً، مما يفتح الباب للدولي المصري محمد صلاح في أرتداء القميص الشهير، وهو نفس قميص صلاح مع منتخب مصر.

فهل يطلب محمد صلاح تغير رقم قميصه في الموسم الجاري وارتداء رقم "10"، أم يستمر صلاح في ارتداء القميص رقم "11" الذي شهد تألقه مع فريقي روما وليفربول؟

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدف، وبفارق هدف واحد خلف المتصدر هاري كين مهاجم ليفربول.

صلاح أنتقل لصفوف ليفربول مطلع الموسم الجاري من روما في صفقة تاريخية وقتها بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وأصبح نجم الشباك بقميص النادي الإنجليزي.

X