5 حقائق عن فوز الأهلي على الزمالك في القمة 115

5 حقائق عن فوز الأهلي على الزمالك في القمة 115

حقق النادي الأهلي الفوز بمباراة القمة رقم 115 على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة في ختام فعاليات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فوز الأهلي بالمباراة رفع رصيده من النقاط إلى 39 نقطة، ويقدم El-Ahly.com أبرز خمس حقائق عقب فوز الأهلي على الزمالك في المباراة التي أقيمت  على ستاد القاهرة الدولي مساء الإثنين.

الفوز الثالث على التوالي للبدري على الزمالك

في ولايته الثالثة مع المارد الأحمر تمكن المدير الفني للفريق حسام البدري من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، بينما تعادل في مباراة السوبر وخسر اللقب بركلات الترجيح.

مباراتي الموسم السابق انتهت بنفس النتيجة بهدفين مقابل شيء، وأخر مباراة انتهت بثلاثية نظيفة، ليخرج بشباكه نظيفة في المباريات الثلاثة.

الزمالك لم يحقق الفوز على الأهلي في مسابقة الدوري منذ 3885 يوم

استمرت عقدة النادي الأهلي أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لم يتمكن الشياطين الحمر من الهزيمة في الديربي منذ 3885 يوم وتحديداً منذ يوم 21 مايو 2007.

مؤمن زكريا يسجل للمرة الخامسة في الزمالك بقميص الأهلي

بعد تسجيله هدف المباراة الأول، تمكن لاعب وسط النادي الأهلي مؤمن زكريا من تسجيل هدفه الخامس في شباك نادي الزمالك، حيث لعب مع المارد الأحمر ضد الزمالك في 10 مباريات سجل في 5 مناسبات.

مؤمن زكريا انتقل للنادي الأهلي من نادي إنبي بعد فترة إعارة لنادي الزمالك في صفقة مثيرة شهدت صراع بين القطبين.

الهدف التاسع لوليد أزارو في بطولة الدوري

يتصدر المهاجم المغربي وليد أزارو قائمة هدافي النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما سجل هدف الشياطين الحمر الثالث في مباراة الزمالك، والتاسع له في بطولة الدوري، وبفارق هدف عن عبد الله السعيد الذي سجل 8 أهداف.

الفوز رقم 43 للأهلي على الزمالك في الدوري

واجه الأهلي نظيره الزمالك في مسابقة الدوري في 115 مناسبة، حقق الأهلي الفوز في 43 مباراة، بينما تعرض للهزيمة في 25 مباراة، بينما  انتهت 47 مباراة بالتعادل، سجل الأهلي 142 هدف في شباك الزمالك بالدوري، بينما استقبلت شباكه 98 هدف.

X