الخطوات الأولي لمشروع القرن .. الخطيب يترأس وفد من الأهلي الي السعودية

الخطوات الأولي لمشروع القرن .. الخطيب يترأس وفد من الأهلي الي السعودية

يغادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي القاهرة يوم الخميس متجهاً الي السعودية علي رأس وفد رفيع من النادي من اجل حضور اجتماع هام.

وصوب العاصمة السعودية الرياض يتوجه محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي علي رأس وفد رفيع المستوي من القلعة الحمراء من اجل حضور اجتماع محدد وقته مسبقاً من اجل بحث بعض الأمور في مشروع القرن لانشاء مدينة الاهلي الرياضية.

واضح شريف فؤاد المتحدث الإعلامي بالنادي الأهلي ان الوفد الذي يتكون من محمود الخطيب رئيس النادي والعامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدردنلي امين الصندوق وخالد مرتجي عضو مجلس الادارة وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني بالنادي سوف يخوض بعض الاجتماعات الهامة مع المستثمرين في مشروع القرن.

وسيكون الاجتماع المنتظر بين وفد النادي الأهلي وممثلي المستثمرين هو لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الانشاء وحق الراعية والاستخدام والحقوق الاستثمارية المشتركةلتكون تلك هي اول خطوات البدء الفعلي في انشاء مدية الأهلي الرياضية.

ويتوجه الوفد الأهلاوي بعد الانتهاء من الاجتماعات بالسعودية صوب دولة الامارات العربية الشقيقة من اجل حضور مباراة السوبر امام المصري في السادسة من مساء الجمعة.

X