أخبار الأهلي اليوم: فتح ملف التجديد بعد التتويج بالسوبر والسعيد متمسك بالرحيل

أخبار الأهلي اليوم: فتح ملف التجديد بعد التتويج بالسوبر والسعيد متمسك بالرحيل

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

السعيد متمسك بالرحيل عن الأهلي

تمسك عبدالله السعيد، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصاً أنه لديه عدة عروض للإعارة سواء فى الدورى الإماراتى، أو الدورى السعودى.

وأكد «السعيد» أن الوقت الحالى هو الأنسب للإعارة بالنسبة له وللأهلى، خصوصاً أن المدة لن تتجاوز الأربعة أشهر، وستتوقف بعدها جميع المسابقات بسبب المشاركة فى مونديال العالم فى روسيا فى يونيو من العام الجارى. وأضاف أن العرض الذى تلقاه فى الوقت الحالى يعد مناسبا له وللنادى بكل المقاييس، وأنه يرى أن الموافقة عليه ستصب فى مصلحة جميع الأطراف.

وينتظر أن يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، جلسة مع السعيد، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الأمر واتخاذ القرار النهائى بشأنه، والاتفاق على صيغة الوضع فى حالة موافقة الأهلى على رحيله، وهل سيتم تمديد عقده لموسم آخر مثلما حدث مع زميله مؤمن زكريا، أو سيتم تجديد عقده لمدة أخرى سواء ثلاثة أو أربعة مواسم، مع وعده بمنحه فرصة الاحتراف بعد نهاية كأس العالم، حال تلقيه عرضا متميزا يليق باسمه واسم ناديه.

أخبار اليوم

الأهلي يستأنف تدريباته الأحد استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ، الأحد المقبل ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بعد التتويج بلقب السوبر المحلي مساء اليوم بالفوز على المصري بهدف نظيف فى دولة الامارات.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه من المنتظر وصول بعثة الفريق الأول في الساعة الحادية عشرة صباح غد السبت قادمة من دولة الإمارت.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش ، الثلاثاء المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز المصرى.

الجمهورية

فتح ملف التجديد والاستعداد بقوة للدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت بعد العودة إلي القاهرة عقب خوض مباراة كأس السوبر أمام المصري في الإمارات.

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمنح اللاعبين الراحة اللازمة قبل العودة لاستئناف الاستعدادات الجادة لمباريات الدوري الممتاز وتجنبا للارهاق بعد خوض مباراتين قويتين أمام الزمالك والمصري في غضون خمسة أيام فقط.. ويستأنف الفريق تدريباته علي ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة في الثالثة والنصف عصر غد الأحد.

كانت بعثة الفريق قضت ليلة الأمس في مقر الإقامة بالعين بعد خوض مباراة السوبر فيما تغادر البعثة مطار أبوظبي في التاسعة صباح اليوم السبت في طريقها إلي القاهرة.. وتصل البعثة القاهرة في الحادية عشرة ظهر اليوم.

في نفس الوقت . يبدأ المسئولون عن قطاع الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة فتح ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق هذا الموسم وذلك لحسم هذا الأمر في أقرب وقت ممكن للحفاظ علي تركيز اللاعبين.

كانت حالة من التركيز الشديد سادت البعثة في الساعات الأخيرة قبل مباراة الأمس حيث حذر الجهاز الفني لاعبيه من أي تهاون بالمباراة أو اعتبارها محسومة وذلك بعد حالة الثقة التي سادت الفريق بعد الفوز الكبير 3/صفر علي الزمالك في لقاء القمة بالدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل.

X