أخبار الأهلي اليوم: قيمة مكافأة الفوز بالسوبر ومرتضى يتهم لاعب الزمالك بتفويت القمة

أخبار الأهلي اليوم: قيمة مكافأة الفوز بالسوبر ومرتضى يتهم لاعب الزمالك بتفويت القمة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

50 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التتويج بالسوبر

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى صرف مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصرى، عقب مواجهة طلائع الجيش، المقررة بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة للدورى.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إن لائحة السوبر موضوعة منذ بداية الموسم، وإنه سيقوم خلال الساعات القليلة المقبلة بإعداد المكافأة وفقاً لدور كل واحد فى المباراة، حسبما تنص اللائحة، مشدداً على تمسكه بتطبيق اللائحة، رافضاً تعديلها أو زيادة المبالغ المقرر صرفها للاعبين، والمتوقع أن تصل إلى ٥٠ ألف جنيه للاعبين الذى شاركوا فى المباراة، وتختلف بعد ذلك بين من دخلوا قائمة المباراة، ولم يشاركوا، وبين من لم يدخلوا القائمة.

وتسلم النادى الأهلى شيكا بـ٣٥٠ ألف درهم إماراتى، قيمة الجائزة الأولى للفوز بالسوبر، والتى تم الإعلان عنها قبل انطلاق المباراة.

التحرير

مرتضى يتهم لاعب الزمالك بتفويت القمة

اتهم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، بـ"تفويت" مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، واصفًا إياه بـ"الخائن".

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، في بطولة الدوري، الثلاثاء الماضي، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مباراة تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للأبيض.

وأكد منصور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "LTC"، أنه سيكشف عن اللاعب المتهم بـ"الخيانة والتفويت" لصالح الأهلي، عقب مباراة الأبيض  أمام الإنتاج الحربي، قائلًا: "جمهور الزمالك هيعرف مين هو الخاين اللي باع الزمالك وباع الماتش، ولكن مش دلوقتي".

الوفد

محمد الشناوي يدخل دائرة اهتمامات منتخب مصر

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أنه فرض نفسه وبقوة على عرش حراسة المرمى في القلعة الحمراء، وأنه سبق وانضم لحراس المرمى تحت قيادته أثناء وجوده في بتروجيت.

وأكد ناجي، أن المستوى المميز للشناوي يجعل المنافسة قوية بين الحراس لحجز مكانهم في قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة وهو ما يعود بالنفع على الفريق ككل، مشيرًا إلى أن المستوى الجيد والمشاركة بانتظام هي المعيار الوحيد لديه لاختيار الحراس في المنتخب.

X