أول رد رسمي من الأهلي على تهميش جوهر نبيل

أول رد رسمي من الأهلي على تهميش جوهر نبيل

تحدث شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي عن حقيقة تهميش جوهر نبيل عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد واقعة البيان الذي صدر عنه قبل الانتخابات بأيام قليلة.

جوهر نبيل الذي ترشح لانتخابات النادي الأهلي على قائمة محمود الخطيب أصدر بياناً قبل أيام قليلة من انتخابات القلعة الحمراء قرر اعتذاره عن الترشح وأبدى نيته لإقامة مؤتمر صحفي يكشف فيه كواليس هامة ولكن بعد ساعات أصدر جوهر بياناً أخر أكد أن حسابه الشخصي تم اختراقه وانه لم يصدر منه أي شيء.

وقال شريف فؤاد  في تصريحات تلفزيونية مساء السبت أن الحديث عن وجود تهميش لجوهر نبيل عضو مجلس الإدارة الحالي وعدم اسناد أي مهام له خلال اجتماعات مجلس الإدارة هو امر لا أساس له من الصحة نهائياً.

وصرح شريف فؤاد "لا يوجد تهميش نهائياً، جوهر لم يغب عن حضور أي مباراة أو اجتماع لمجلس الإدارة وتم اسناد بعض المهام له، الموضوع انتهى ونسير مع الجميع بحسن النية وأن صفحة جوهر تم اختراقها بالفعل حسب روايته".

وكانت انباء ترددت عن وجود تهميش لجوهر نبيل داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بعد ربط الجماهير عدم اسناد نجم كرة اليد السابق تنظيم بطولة افريقيا لليد التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة المقبلة أو أي من الملفات الخاصة بالنشاط الرياضي.

لاعب ذو صلة

X