أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر يناير

أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر يناير

لعب الأهلي في شهر يناير 7 مباريات في بطولة الدوري المصري والسوبر المحلي، استطاع الفريق أن يحقق 7 انتصارات.

ويستطلع El-Ahly.com راي زواره حول أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال شهر يناير بعد التتويج بالسوبر المحلي وصدارة الدوري المصري.

النصر ضد الأهلي

حقق فريق الأهلي الفوز على النصر في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن برباعية نظيفة، واستحق أحمد حمدي أفضل لاعب في تقييم لاعبي الأهلي ثم جاء اسلام محارب في المركز الثاني.

الزمالك ضد الأهلي

حقق الأهلي انتصار كبير على حساب الزمالك بثلاثية نظيفة عن طريق مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو، وكان محمد الشناوي أفضل لاعب في تقييم اللاعبين ثم وليد سليمان.

الأهلي ضد المصري "السوبر المحلي"

توج فريق الأهلي بالسوبر المحلي بهدف وليد أزارو في الوقت الإضافي من اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وجاء وليد أزارو كأفضل لاعب في اللقاء بتقييم الجماهير.

طلائع الجيش ضد الأهلي

حقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة عن طريق ميدو جابر وعمرو السولية، وكان محمد الشناوي هو أفضل لاعب في تقييم لاعبي الأهلي ثم أيمن أشرف وباسم علي.

الأهلي ضد مصر المقاصة

حقق فريق الأهلي الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 2/1 وقلب تأخره في النتيجة لفوز مهم عن طريق أجايي ووليد سليمان، وكان جونيور أجايي هو أفضل اللاعبين في تقييم الجماهير ثم وليد سليمان ومحمد هاني.

الرجاء ضد الأهلي

واصل فريق الأهلي الانتصارات رغم التأخر أمام الرجاء في الشوط الأول بفوز ثلاثي عن طريق أزارو وإسلام محارب وباسم علي، وجاء باسم علي في المركز الأول بتقييم الجماهير.

الأهلي ضد الإسماعيلي

اختتم فريق الأهلي مباريات شهر يناير بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في الوقت القاتل عن طريق وليد سليمان وجاء وليد سليمان في المركز الأول بتقييم الجماهير للاعبي الأهلي.

 

X