زيدان حدد تشكيل مباراة سان جيرمان .. وراموس يكشف سبب تشتيت تفكير لاعبو الريال

زيدان حدد تشكيل مباراة سان جيرمان .. وراموس يكشف سبب تشتيت تفكير لاعبو الريال

حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني خطة لعب فريقه أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء الذي سيقام الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وكان الريال قد فاز مساء أمس علي نظيره ريال سوسيداد بخماسية مقابل هدفين فقط، في إطار الجولة الـ23 من منافسات الدوري الاسباني، في الوقت الذي تخطي فيه سان جيرمان نظيره تولوز بهدف نظيف في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي أمس أيضا، إستعدادا لمواجهة الأربعاء .

 

وقال زيدان " أعرف من سيلعب يوم الأربعاء، نحن جاهزون للمواجهة وهذا شيء مهم بالنسبة لنا، إنها الفرصة الأكبر لنا هذا الموسم، نسعي لعلاج بعض عيوبنا، كان هناك بعض العيوب في شوط المباراة الثاني أمام سوسيداد، لكني سأركز علي الأيجابيات " .

 

وأكمل زيدان ورد علي هجوم جماهير الملكي علي مهاجمه كريم بنزيمة " سجلنا 5 أهداف وقدمنا أداء كبير، لكن مباراة الأربعاء مختلفة تماما، لاأعرف لماذا تهاجم الجماهير بنزيمة بهذا الشكل، كل ماعلي بنزيمة فعله هو التركيز في المباراة القادمة، والنهايات السيئة لفرصة ستنتهي " .

 

وكشف قائد الفريق ومدافعه الدولي الاسباني سيرجيو راموس علي تراجع الفريق وظهور بعض الأخطاء خلال شوط المباراة الثاني من مباراة سوسيداد، خاصة وأن الفريق الملكي كان قد أنهي شوط المباراة الأول برباعية نظيفة، وخسر الثاني بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

وقال راموس " بالطبع خلال شوط المباراة الثاني كنا نفكر في مباراة باريس سان جيرمان، سنلعب من أجل إنقاذ الموسم أمام سان جيرمان، وهدفنا هو الفوز والتأهل، نحتاج وبشدة إلي دعم جماهير الفريق، نحن بدونهم لانساوي شيء " .

 

إستعدادا لمواجهة الريال .. سان جيرمان يتخطي تولوز بهدف .

 

في البروفة الأخيرة قبل باريس .. الريال يفوز بخماسية ورونالدو يسجل هاتريك .

X