صلاح يواصل التألق ويقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون

صلاح يواصل التألق ويقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون

قاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب وسط ليفربول الإنجليزي فريقه لتحقيق الفوز على منافسه ساوثهامبتون في اللقاء الذي أقيم مساء الاحد.

ووضع صلاح بصمته في هدفي اللقاء بصناعة هدف وتسجيل أخر في شباك ساوثهامبون في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ميريز" ضمن فعاليات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لصالح الريدز في الدقيقة 6 من أحداث الشوط الأول بتمريرة من محمد صلاح، وعاد البرازيلي وقدم تمريرة رائعة بالكعب للدولي المصري الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 42.

هدف صلاح في مرمى ليفربول هو رقم 22 هدف هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي بفارق هدف خلف متصدر قائمة الهدافين الهدافين هاري كين مهاجم توتنهام.

بالإضافة لمعادلة رقم روبي فاولر التاريخي حيث أصبح الدولي المصري أكثر اللاعبين تسجيلاً بالقدم اليسرى في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدف، بالتساوي مع أسطورة ليفربول السابق روبي فاولر الذي سجل 18 هدف موسم 1994-1995، ومتفوقاً على الهولندي روبين فان بيرسي في عام 2012-2013.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 26 في المركز الثامن عشر.

 

X