3 مدربين يتنافسون لخلافة زيدان في مدريد

3 مدربين يتنافسون لخلافة زيدان في مدريد

يبدو أن فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني مقتنع تماما بما يقدمه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، حيث يسعي بيريز للأبقاء علي المدرب الفرنسي في منصبه نهاية الموسم المقبل بدلا من إقالته كما تفيد العديد من التقارير .

 

وفاز زيدان مع الفريق الاسباني بالدوري الاسباني والسوبر الاسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الاسباني وكأس العالم للأندية، قبل أن يقدم موسم سيء للغاية هذا الموسم، بالخروج من كأس ملك أسبانيا، ويأتي في المركز الرابع في الليجا بفارق 20 نقطة خلف برشلونة، ويتبقي له فقط دوري أبطال أوروبا .

 

وأكدت صحيفة " آس " الاسبانية إلي أن بيريز لن يقيل زيدان، وأن الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها زيدان هي أن يقرر زيدان نفسه الرحيل عن فريق العاصمة الاسبانية، وأن الجميع في ريال مدريد يري أن ماحققه زيدان في الفترة التي تولي فيها الفريق تجعله يستحق فرصة لتعديل أوضاع الفريق مرة أخري .

 

وأكدت الصحيفة إلي أن الريال في نفس الوقت تتحضر لأي قرار من المنتظر أن يتخذه زيدان سواء بالبقاء أو الرحيل، وأن هناك 3 مدربين تفاضل بينهم إدارة الريال لتعيين أحدهم في حالة رحيل زيدان بنهاية الموسم .

 

وأشارت الصحيفة إلي أن المدربين الثلاث المختارين هم الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، وماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام الانجليزي، ويواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني .

X