زيدان بعد التأهل : سعداء للغاية بالتأهل ونسعي للفوز بشيء قبل نهاية الموسم

زيدان بعد التأهل : سعداء للغاية بالتأهل ونسعي للفوز بشيء قبل نهاية الموسم

أبدي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني سعادته الكبيرة بتكرار فوز فريقه علي باريس سان جيرمان الفرنسي في مرحلة الآياب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الاسباني للدور ربع النهائي .

 

وقال زيدان بعد المباراة " لقد تغلبنا علي كل شيء، وهو مايجعلنا نستكمل مسيرتنا للفوز بشيء قبل نهاية الموسم، الفريق قدم مايقدمه دائما، اللاعبون يتدربون جيدا ويلعبون بشكل رائع، لذا أريد أن أهنئهم علي الفوز " .

 

وأكمل زيدان " لقد أظهروا تركيز كبير منذ بداية المباراة، من المهم أن نلعب دائما بنفس الصورة التي ظهرنا فيها أمام سان جيرمان، لقد فزنا علي ملعب صعب للغاية، ومثل مباراة الذهاب نحن سعداء وراضيين تماما " .

 

وتابع زيزو " لقد تأهلنا إلي الدور التالي ونحن سعداء للغاية، الأن نستعد لأستكمال الدوري بنفس القوة، أعتقد أن بيل يريد أن يلعب المزيد، ونحن لدينا العديد من المباريات المتبقية، سنستمر بنفس القوة، كل اللاعبين هنا مهمين بالنسبة لنا، بيل لديه الفرصة للعب بشكل أكبر " .

 

وكان الريال قد فاز ذهابا علي ملعبه في سانتياجو برنابيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل أن يكرر فوزه مساء أمس الثلاثاء علي ملعب حديثة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس بثنائية مقابل هدف وحيد .

 

ريال مدريد ينهي حلم الخليفي ويطيح بباريس سان جيرمان من دوري الابطال .

 

أرقام باريس-ريال : رقم قياسي لرونالدو ومئوية لبنزيما .. وأرقام سلبية لراموس وفيراتي .

X