نيمار يغازل برشلونة ونادم على باريس والريال يعرض 400 مليون لضمه

نيمار يغازل برشلونة ونادم على باريس والريال يعرض 400 مليون لضمه

كشفت الصحف الفرنسية أن البرازيلي نيمار قد يغادر باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يتحدد وجهة اللاعب المقبلة.

كما كشفت تقارير إعلامية اسبانية أن النادي الفرنسي لديه النية لبيع النجم البرازيلي نيمار خلال الانتقالات الصيفية بمقابل مادي كبير.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أن باريس سان جيرمان قد يوافق على بيع لاعبه نيمار مقابل الحصول 400 مليون يورو، وأكدت الصحيفة الاسبانية أن نادي ريال مدريد لازال لديه الرغبة في ضم اللاعب البرازيلي مهما كانت تكلفة الصفقة.

وأضافت الصحيفة الاسبانية أن بعض من ممثلي نادي ريال مدريد التقوا بوالد نيمار منذ عدة أسابيع للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

على الجانب الاخر كان صرح القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بأن البرازيلي نيمار لاعب الفريق ليس للبيع.

وكشفت صحف فرنسية بأن نيمار نادم على انتقاله لباريس سان جيرمان بعد فشل النادي الباريسي في التأهل لربع نهائي دوري ابطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد.

وأكدت التقارير الفرنسية أن مباراة مارسيليا السابقة التي تعرض فيها نيمار للإصابة في الكاحل قد تكون الأخيرة له بألوان النادي الباريسي، فاللاعب ينتظر عرض ريال مدريد بشغف كبير.

يذكر أيضا أن صحيفة "الموندو" الكتالونية كشفت بأن البرازيلي نيمار يريد العودة مرة أخرى لنادي برشلونة، فاللاعب يريد السطوع مرة أخرى في سماء أوروبا.

X