أزارو معلقاً على انضمامه لمنتخب المغرب: شكراً حسام البدري وأنتظر المونديال مع الاهلي

أزارو معلقاً على انضمامه لمنتخب المغرب: شكراً حسام البدري وأنتظر المونديال مع الاهلي

علق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على انضمامه لقائمة منتخب بلاده في معسكر شهر مارس الجاري وفقاً للأجندة الدولية للمنتخبات.

وتاهل المنتخب المغربي للتصفيات النهائية لبطولة كاس العالم 2018 والمقامة بروسيا في شهر يونيو القادم ليقع في مجموعة نارية مع البرتغال واسبانيا وإيران.

وقال ازارو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان انضمامه للمنتخب المغربي جاء بعد مجهود كبير بذله مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق مبدياً سعادته بتمثيل منتخب بلاده في المعسكر القادم.

وتابع المهاجم الشاب أن عودته لمنتخب اسود الاطلس يعد حافز كبير ودافع من اجل مواصلة التالق حتى يحصل على فرصة الذهاب إلى كأس العالم مع المغرب.

ووجه أزارو شكره لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على مساندته في الفترة الماضية ودعمه والدفع به اساسياً منذ انضمامه للمارد الأحمر حتى وصل لصدارة هدافي الدوري المصري.

متابعاً "أعد الجهاز الفني بمزيد من التالق خلال المرحلة القادمة والاستمرار في الدفاع عن لقب هداف الدوري ومساعدة الفريق في التتويج بكل البطولات محلياً وقارياً حتى أحصل على شرف اللعب في كأس العالم مع منتخب بلادي ومع الفريق".

ويحتل وليد ازارو صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدف ويأتي من بعده الثنائي كالديرون مهاجم الإسماعيلي برصيد 13 هدف ويتساوى معه عمر السعيد مهاجم وادي دجلة.

X