بمشاركة النني .. نيوكاسل يقلب تأخره إلى مكسب أمام أرسنال

بمشاركة النني .. نيوكاسل يقلب تأخره إلى مكسب أمام أرسنال

حول فريق نيوكاسل يونايتد تأخره في المباراة التي جمعته مع فريق أرسنال إلى مكسب في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي.

تقدم الجانرز في المباراة مبكراً عن طريق مهاجمه ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وعاد فريق نيوكاسل إلى المباراة خلال نفس الشوط عندما سجل بيريز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 29.

وحاول فريق أرسنال التقدم مرة أخرى في المباراة خلال الشوط الثاني لكن كان لفريق نيوكاسل رأي آخر وسجل مات ريتشي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68 من زمن الشوط الثاني.

ولم يستطع فريق أرسنال تعديل النتيجة خلال الوقت المتبقي من المباراة التي انتهت بفوز فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وبهذه الهزيمة ظل فريق أرسنال في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن فريق بيرنلي الذي يحتل المركز السابع، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 41 يحتل بها المركز العاشر.

وشارك المحترف المصري محمد النني في المباراة أساسياً وحتى نهايتها وجاءت مشاركة النني بعد، أعلن الاتحاد الإنجليزي عن رفع الإيقاف على اللاعب بعد طرده في لقاء الأسبوع الماضي من الدوري أمام ساوثهامبتون. 

X