حارس جديد في مران الأهلي

حارس جديد في مران الأهلي

متابعة: محمد الدكر – إسلام أسامة

اتخذ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري قراراً بتصعيد حارس من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ليتم الاستقرار على تصعيد أحمد طارق سليمان نجل مدرب الحراس طارق سليمان، ليخوض اللاعب الشاب مرانه الأول مع الفريق الأول.

حيث شهد مران الفريق الذي أقيم عصر الأحد مشاركة طارق سليمان، وهو اللاعب الذي تم تصعيده ليكتمل رباعي حراس مرمى في التدريب هم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي بالإضافة للحارس الناشئ.

ويعد أحمد طارق سليمان نجل مدرب حارس الأهلي الحارس الأساسي بفريقه بقطاع الناشئين مواليد 2000، ليتم تصعيد صاحب الـ18 عام لمران الفريق الأول.

وكان مركز حراسة النادي الأهلي شهد تغير في الموسم الجاري، ليدفع البدري بمحمد الشناوي بشكل أساسي بهذا المركز على أن يعود شريف إكرامي لدكة البدلاء.

كذلك تعاقد المارد الأحمر مع علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي بشهر يناير الماضي، ليشهد المركز منافسة شديدة من قبل الثلاثي لطفي والشناوي وإكرامي.

ومازال مركز حراسة منتخب مصر غير مستقر على لاعب محدد اسمه، ليعطي هكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الفرصة للثنائي محمد الشناوي ومحمد عواد في المباراتين الأخيرتين أمام البرتغال واليونان.

ويأمل شريف إكرامي في العودة للمشاركة مع النادي الأهلي بالفترة المقبلة من أجل إعادة فرصه في المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك بقطع في الرباط الصليبي.

لاعب ذو صلة

X