بركات: لا أمانع العودة للأهلي ولكن "هيبقى في قعدة"

بركات: لا أمانع العودة للأهلي ولكن "هيبقى في قعدة"

أكد عمرو بركات لاعب الأهلي المعار لصفوف الشباب السعودي على استعداده للعودة للنادي الأهلي، ولكنه أشار إلى ضرورة عقد جلسة "قعدة" للوقوف على نسبة مشاركته في المباريات خاصة بعد عودته للعب في المباريات مع فريقه السعودي.

حيث تحدث بركات مع برنامج We عبر محطة DRN الاذاعية مؤكداً أنه مستعد للعودة للنادي الأهلي ولكن في هذا الوقت سيكون من الضروري عقد جلسة للاتفاق على مشاركته في المباريات بشكل كبير خاصة بعدما عاد للملاعب مع فريق الشباب السعودي.

وأكد صانع الألعاب أنه يمر بأفضل فترة احترافية مع فريق الشباب السعودي خاصة بعدما شارك في المباريات وبدأ في استعادة جزء كبير من مستواه، مشيراً أنه مع قلة الأهداف التي أحرزها الا أنه وصل كثيراً للمرمى وهو ما يعد مؤشر جيد.

على صعيد أخر أكد بركات أن النادي الأهلي افضل فريق كرة قدم بمصر وبمسافة كبيرة عن باقي الأندية، مشيراً أنه الأقرب للفوز ببطولة كأس مصر والتي تأهل بها لدور الـ8 بعد الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الأسيوطي في دور الـ8 من كأس مصر، ليتبقى للمارد الأحمر الفوز بها ليجمع بين الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي.

وكان بركات منذ انضمامه للنادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري لم يتمكن من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، ليختار الخروج على سبيل الإعارة للدوري السعودي عن طريق الانضمام لفريق الشباب السعودي منذ بداية الموسم.

X