هوملز: توني كروس مقتنع أننا كنا نستحق التأهل للنهائي بدلاً من الريال!

هوملز: توني كروس مقتنع أننا كنا نستحق التأهل للنهائي بدلاً من الريال!

خسر بايرن ميونيخ من ريال مدريد في مجموع نتيجة مباراتين نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 3-2، ليخرج مدافعهم الدولي ماتس هوملز ليؤكد على أن تلك الهزيمة ستظل تؤلمه حتى بعد 10 سنوات بالمستقبل.

حيث أكد هوملز بعد المباراة أن خسارة مثل تلك المباريات تكون مؤلمة للغاية، وهذا لأن فريقه كان الأفضل ووصل في أكثر من مناسبة لمرمى الفريق الملكي، ولكنه بالنهاية لم يتمكن من احراز هدف التأهل.

وأشار المدافع الألماني أن توني كروس أكد له عقب صافرة النهاية أن بايرن كان أفضل، ولكنه نجم الريال أكد أيضًا أن لاعبي بايرن عليهم لوم نفسهم على تلك النتيجة لأنهم كانوا الأجدر بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد هوملز أن الخسارة هذا الموسم أكثر قسوة من خسارة 2017 لأن بايرن كان قريب من تحقيق النصر، مشيرًا أنه من النادر أن تكون قريب دائماً من الفوز على أفضل فرق العالم ولا تتمكن من القيام بذلك في النهاية.

وأضاف مدافع بايرن ميونيخ أن ريال مدريد هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا ظل يواجه فرق قوية منذ دور المجموعات، وبالتالي وصوله لنهائي البطولة أمر مستحق للفريق الملكي الذي كان قريب من الخروج على يد يوفنتوس ولكنه تماسك وتمكن من قلب الطاولة.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد الفائز من موقعة روما وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولو أن الريدز يعد الفريق الأقرب للنهائي بعد الفوز بالذهاب على ملعبه أنفيلد بخماسية مقبل هدفين.

X