وزير الشباب والرياضة ينهي عمل اللجنة المالية بالزمالك

وزير الشباب والرياضة ينهي عمل اللجنة المالية بالزمالك

أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن إنهاء عمل اللجنة المالية في نادي الزمالك بشكل رسمي، وقال وزير الرياضة إن يوم 5 مايو المقبل سيكون موعد انتهاء عمل اللجنة المالية في نادي الزمالك، وذلك بعد خطاب من نيابة الأموال العامة.

وأضاف عبد العزيز في البيان الرسمي الذي أصدرته وزارة الشباب اليوم الخميس، أن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير شامل يتم تقديمه للنيابة عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال المدة من 3 مارس الماضي وحتى يوم 5 مايو.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في شهر مارس الماضي عن تشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية في نادي الزمالك، وذلك تحت إشراف المهندس خالد عبد العزيز لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها في القلعة البيضاء.

وتكفلت لجنة مالية تابعة لوزارة الشباب والرياضة بإدارة شئون نادي الزمالك المالية منذ يوم 3 مارس الماضي بسبب بلاغات عن وجود مخالفات مالية من مجلس إدارة النادي الأبيض.

وعلى جانب آخر ستقوم مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمالية بعد انتهاء عمل اللجنة والتي تكفل الالتزام بكافة القواعد التي أقرها قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017 واللائحة المالية الصادرة عن الوزارة في شهر سبتمبر الماضي.


X