مشاركة قوية من سعد ومعلول بالتدريبات .. وتدريبات منفردة لثنائي الشباب

مشاركة قوية من سعد ومعلول بالتدريبات .. وتدريبات منفردة لثنائي الشباب

أنهى النادي الأهلي تدريبه الصباحي ليوم الاثنين استعدادًا للمشاركة في المباراة الودية أمام أياكس الهولندي بمهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق الجمعة المقبل ومواجهة كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا في الـ15 من شهر مايو الجاري.

وشهد المران مشاركة قوية من الثنائي سعد الدين سمير وعلي معلول، وهما الثنائي اللذان لم يشركهما حسام البدري أمام الترجي التونسي للاطمئنان على حالتهما البدنية وجاهزيتهما للمباريات.

بينما خاض اللاعبين الأساسيين والذين شاركوا أمام الترجي التونسي تدريبات استشفائية عبر الركض حول الملعب، وذلك على هامش التدريب للفريق صباح الاثنين.

على صعيد أخر تم تطعيم باكاماني المحترف الجنوب افريقي بصفوف الأهلي ضد الالتهاب السحائي، وذلك استعدادًا لرحلة الفريق لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في الـ15 من مايو ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض ثنائي الشباب أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي لتدريبات منفردة على ملعب التتش، وذلك لمشاركتهما مع فريق الشباب في لقاء الزمالك.

ومن المقرر أن يؤدي النادي الأهلي مرانه يوم الثلاثاء في الصبح في تمام الساعة العاشرة، قبل السفر لمواجهة اياكس الهولندي ودياً يوم الجمعة المقبل في مهرجان اعتزال حسام غالي.

X