شريف اكرامي: عدم وجودي في كأس العالم صعب

شريف اكرامي: عدم وجودي في كأس العالم صعب

تمنى شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي العودة لقائمة المنتخب المصري خلال بطولة كأس العالم القادمة بروسيا التي تقام في شهر يونيو المقبل.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة "صدى البلد" عقب مباراة اعتزال حسام غالي التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد "بإذن الله هكون متواجد في كأس العالم مع المنتخب المصري".

وأكد حارس مرمى النادي الأهلي أنه ملتزم في التدريبات بشكل كبير وأشار أنه يعمل بكل اجتهاد وفي صمت تام مشدداً على أنه يترك أمر المشاركة في المونديال للقدر.

وتابع إكرامي "حاربت في المنتخب منذ عام 2014 من أجل الحصول على فرصة للظهور في كأس العالم"، وأكد على أنه كان الحارس الأساسي للمنتخب المصري قبل 3 أو 4 أشهر من بداية المونديال.

وأختتم حارس مرمى النادي الأهلي حديثه قائلاً إن غيابه عن كأس العالم سيكون بالأمر الصعب بالنسبة له وأكد إكرامي على أنه ليس بالغريب على الجهاز الفني للمنتخب المصري مشيراً إلى أنهم يعرفونه جيداً وكذلك هو يعرفهم أيضاً.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي كان الحارس الأساسي للمنتخب المصري في آخر مباراة رسمية للفراعنة في تصفيات كأس العالم أمام منتخب غانا.

ولم يقم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر باستدعاء إكرامي في معسكر المنتخب الأخير بسويسرا استعداداً لكأس العالم وجاء ذلك بعد عدم مشاركة الحارس البالغ من العمر 34 عاماً بشكل أساسي مع النادي الأهلي بعد نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا 2017 أمام الوداد المغربي.

وشارك شريف إكرامي في 6 مباريات فقط مع النادي الأهلي خلال هذا الموسم في بطولة الدوري المصري في ظل اعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق على محمد الشناوي بشكل أساسي.

X