غياب أشرف وهشام عن مران المستبعدين من مواجهة كمبالا وربيعة يواصل التأهيل

غياب أشرف وهشام عن مران المستبعدين من مواجهة كمبالا وربيعة يواصل التأهيل

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة..

عاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي بدوري الابطال الافريقي إلى القاهرة بعد المشاركة في مباراة أياكس الهولندي بمهرجان اعتزال حسام غالي الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخاض لاعبو الأهلي الغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي مرانا صباح الاحد على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وشارك في المران علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر ومحمد شريف وأكرم توفيق وعمرو السعداوي ومحمود الجزار بالإضافة إلى عددا من لاعبي فريق الشباب الذين تم تصعيدهم الفترة الماضية.

وواصل رامي ربيعة مدافع الفريق التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز تمهيدا لعودته في المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي من جديد.

وغاب الثنائي أيمن أشرف وهشام محمد عن تدريبات اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة بأوغندا بعد حصولهما على إذن بالغياب.

وجاء غياب ثنائي النادي الأهلي عن المران الصباحي بسبب تأخر الطائرة التي نقلت اللاعبين من الامارات ما يقرب من 3 ساعات بعد مشاركتهما في مباراة أياكس الهولندي يوم الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن ينتظم أشرف وهشام في تدريبات الفريق صباح الاثنين تحت إشراف أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي استعدادا لمواجهة فريق المصري المؤجلة من الأسبوع الـ28 بالدوري.

ويغيب أيمن أشرف عن مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام الترجي التونسي في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عن تغيير موعد مباراة النادي الأهلي الأخيرة بالدوري والتي تجمعه مع فريق المصري.

وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري بالإعلان أن المباراة التي تجمع بين الأهلي والمصري ستقام في تمام العاشرة من مساء يوم الاحد الموافق 20 من شهر مايو الجاري على ملعب برج العرب بدلا من يوم 22.

طالع أيضا:

مدرب كمبالا: سنمنح الأهلي الاحترام .. ولكننا لا نخاف منهم

هل يصبح كمبالا ضحية الأهلي بعد التعادل أمام الترجي مثل القطن الكاميروني ؟

صبري رحيل: مواجهة كمبالا صعبة .. لكن سنحارب للعودة بالفوز

تعديل جديد في موعد مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري

موعد مران الأهلي الأول في أوغندا .. والجهاز الفني يشاهد تسجيلات كمبالا

X