كوبر: بالطبع عبد الله السعيد له بديل في مصر .. لا يوجد لاعب بلا بديل

كوبر: بالطبع عبد الله السعيد له بديل في مصر .. لا يوجد لاعب بلا بديل

أكد هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق له بديل، مشيرًا إلى وجود بديل لكل لاعب أساسي بالمنتخب قبل خوض نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها في 14 من يونيو المقبل بروسيا.

حيث قال كوبر في مؤتمر صحفي أن الحديث عن عدم وجود بديل لعبد الله السعيد لا يليق، مؤكدًا أن قائمته تضم بدلاء لكل عنصر أساسي بالفريق، قبل أن يبدأ في طرح الأسماء أو الطرق التي سيتكل عليها لإيجاد بديل للسعيد.

وأضاف كوبر أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الرائد السعودي من الممكن أن يكون بديلاً لعبد الله السعيد في حال تعثر الأخير في المشاركة مع منتخب مصر.

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر أنه ربما قد يلعب بطريقة أخرى والتي ستستدعي تغير في بعض الأمور التكتيكية، وبالتالي اللعب بطريقة تساعد في عدم وجود حاجة لمركز صانع الألعاب أو عبد الله السعيد.

على صعيد أخر وبالحديث عن نفس اللاعب، أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي أن عبد الله السعيد لاعب مهم جدًا للفريق ولا يوجد له بديل في الكرة المصرية.

وكان السعيد بفترة التفاوض على تجديد عقده مع الأهلي وقع على عقود انضمام للزمالك قبل أن يوقع على عقوده تجديد عقده مع القلعة الحمراء، ليتم عرضه للبيع قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لنادي كوبيون الفنلندي حتى نهاية الموسم.

X