ماروتا يتحدث عن ريال مدريد وأليجري وديبالا

ماروتا يتحدث عن ريال مدريد وأليجري وديبالا

تحدث جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي لفريق يوفنتوس الايطالي عن العديد من الأمور حول فريقه الفرتة الأخيرة، سواء من الأتهام بفوز اليوفي بالدوري لعدم وجود منافسة، وعن هدف الفريق الموسم المقبل، ورحيل كلا من باولو ديبالا مهاجم الفريق أو المدرب ماسيمو أليجري .

 

وتحدث ماروتا حول فريق ريال مدريد " ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، أريد أن أتذكر أننا أخر من قضي علي ريال مدريد في السنوات الخمس الأخيرة، واليوم أصبح أفضل فريق في العالم ويتضح هذا من خلال نتائجه الأخيرة " .

 

وإنتقل ماروتا للحديث عن فريقه والدفاع عن قوته " الوصول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الثلاث الماضية أمر غير إعتيادي، يقولون أننا نفوز في إيطاليا بسبب عدم وجود منافسة، نحن أيضا نحصل علي نسب عالية للغاية، نحن دائما قريبون من الفوز بالبطولة وهي هدفنا الموسم المقبل " .

 

ورفض ماروتا فكرة التخلي عن مهاجمه الآرجنتيني الدولي باولو ديبالا " نريد المنافسة في المستقبل علي والفوز بدوري الأبطال، وهذا يعني الأستثمار في مالدينا من ديبالا وبرنارديسكي، اللذان لم يبلغا الـ26 بعد هم مستقبل اليوفي، وسيبقيان في أمان معنا هنا " .

 

وأنهي ماروتا الحديث بتصريحات حول أليجري قائلا " سنجلس مع أليجري الأيام القليلة المقبلة، الأمر يعتمد علي بعض التقييمات لدينا، هناك تفاؤل كبير لدينا ببقائه معنا، يتبقي في عقده موسمين آخرين، لقد أثبت جدارته وأعتقد أن العلاقة بيننا ستستمر " .

X