قائمة إصابات ما قبل المونديال .. نجوم تغيب عن كأس العالم 2

قائمة إصابات ما قبل المونديال .. نجوم تغيب عن كأس العالم 2

تقترب بطولة كأس العالم من البداية في شهر يونيو المقبل في الوقت الذي يتسابق كل نجوم كرة القدم من اجل المشاركة في البطولة الكبيرة.

وكالعادة لا تتاح المشاركة لكل اللاعبين ففي النهاية يختار كل منتخب قائمة من 23 لاعب فقط تشارك في البطولة وان لم يكن عدم الاختيار هو السبب الوحيد الذي قد يمنع اللاعب من المشاركة، حيث ان الإصابات تلعب دوراً حاسماً في اختيار قوائم المونديال.

ويقدم El-Ahly.com قائمة متجددة للاعبين المصابين الذي تأكد غيابهم عن كأس العالم ..

داني ألفيس:

اعلن الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل عن تاكد غياب داني الفيس لاعب باريس سان جيرمان عن نهائيات كاس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

واكد رئيس الجهاز الطبي ان الفيس في حاجة لاجراء عملية جراحية سيحتاج بعدها لستة أسابيع على الأقل حتى يعود للتدرب بشكل طبيعي وهو ما يبعده بشكل نهائي عن المونديال.

طه ياسين الخنيسي:

تعرض النجم التونسي طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد شبيبة القيروان مساء الخميس.

وأعلن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي عن قائمة نسور قرطاج المبدأية التي ستشارك في كاس العالم 2018 والتي ضمت 29 لاعب على أن يتم الاعلان عن القائمة النهائية يوم 4 يونيو المقبل وخلت القائمة من مهاجم الترجي الذي أصيب مؤخرا.

جوزيف جوميز:

تعرض اللاعب جوزيف جوميز لاعب فريق ليفربول للإصابة مع المنتخب الإنجليزي في شهر مارس الماضي قبل أن يعود للملاعب مرة أخرى وتفاقمت الإصابة خلال مباريات فريقه بالدوري الانجليزي.

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب انجلترا أن جوميز سيغيب عن نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة في كاحل القدم.

كوسيلي:

سقط المدافع الفرنسي كوسيلي قائد ونجم خط دفاع فريق الارسنال الإنجليزي مصاباً في الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقه اللندني بفريق اتلتيكو مدريد الاسباني في قمة بطولة الدوري الأوروبي بدور نصف النهائي.

وتأكد غياب نجم دفاع منتخب فرنسا عن نهائيات كأس العالم القادمة بعد سقوطه في مباراة اتليتكو مدريد دون أن يتدخل أحد عليه.

طالع أيضاً:

قائمة إصابات ما قبل المونديال .. نجوم تغيب عن كأس العالم

X