مران الغائبين عن مواجهة كمبالا: نيدفيد يحصل على راحة وربيعة يواصل التأهيل

مران الغائبين عن مواجهة كمبالا: نيدفيد يحصل على راحة وربيعة يواصل التأهيل

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

قاد طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران اللاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا.

وشارك جميع اللاعبين في المران وهم: هشام محمد وأيمن أشرف ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد فخري وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وعمرو السعداوي ورمضان مصطفى وكريم يحيى وميشو عمارة ومصطفى عزت.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية قبل أن يقودهم طارق عبد العزيز لخوض فقرة خفيفة لتدريبات الكرة على مساحات صغيرة من ملعب التتش.

وواصل رامي ربيعة مدافع الفريق برنامجه التأهيلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي.

وقام ربيعة بتأدية جلسة مطولة في الجيم وفقا للبرنامج المحدد له قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب وجانبا من التأهيل والعلاج الطبيعي تحت إشراف طارق عبد العزيز..

واقترب رامي ربيعة من التعافي من اصابته بقطع في العضلة الضامة والتهابات في عضلة الحوض التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الزمالك بالدور الأول من بطولة الدوري وخضع مدافع الفريق الأحمر لبرنامج علاجي وتأهيلي في ألمانيا ثم عاد للقاهرة لاستكماله ومن المقرر أن يعود لألمانيا مرة أخرى.

وحصل كريم نيدفيد على راحة سلبية من تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الأيام الماضية في ظل اصابته بإجهاد في العضلة الضامة أدت لغيابه عن رحلة الفريق في أوغندا ومن المقرر أن يستأنف اللاعب تدريباته العلاجية يوم الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في اطار الدور الثاني من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا والتي تقام على ملعب مانديلا في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء.

X