إنيستا : نعم جوارديولا تواصل معي ولكني أفاضل بين الصين واليابان

إنيستا : نعم جوارديولا تواصل معي ولكني أفاضل بين الصين واليابان

أكد أحد أفضل من لمسوا كرة القدم في التاريخ أندرياس إنيستا لاعب فريق برشلونة الاسباني والمنتخب الاسباني، إلي أن هناك بالفعل تواصل تم بينه وبين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي للأنتقال إلي إنجلترا، لكنه يرفض الفكرة .

 

وقال إنيستا " نعم جوارديولا أرسل لي رسالة، ولكن هناك بعض التقارير التي لاأفهمها، أنا لن ألعب ضد برشلونة في أي مناسبة، لقد إنتهي لعبي لصالح النخبة عندما قررت ترك برشلونة " .

 

وأضاف إنيستا " هناك سيناريوهان أمامي، أحدهما في الصين والأخر في اليابان، سأتخذ أفضل قرار، وآمل أن أستطيع إتخاذ قراري النهائي قبل نهاية الأسبوع المقبل، أحد هذه الخيارات أكثر تصميما من الأخر، أتمني أن أنهي كل الأمور قبل كأس العالم " .

 

وكان إنيستا قد إتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري والرحيل إلي فريق في آسيا للبعد عن اللعب ضد برشلونة في أي مناسبة، ليرفض العرض الذي قدمه إليه مدربه السابق بيب جوارديولا للأنضمام إليه في إنجلترا .

 

يذكر أن جوارديولا ليس اللاعب الوحيد الذي يسعي خلفه جوارديولا، بل أنه يسعي وراء العديد من لاعبيه السابقين، علي غرار توني كروس لاعب ريال مدريد الاسباني، وتياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الالماني .

X