أنشلوتي يرفض نابولي بعد إتفاقه مع الآرسنال

أنشلوتي يرفض نابولي بعد إتفاقه مع الآرسنال

رفض المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الالماني فكرة تولي مسئولية تدريب فريق نابولي الايطالي، بعدما إتفق مع الآرسنال الانجليزي علي تدريب فريقه بداية من الموسم المقبل .

 

وأفاد " توتو سبورت " الايطالي إلي أن أوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي قد بدأ إتصالاته مع أنشلوتي منذ 15 يوما تقريبا، وأشار المصدر إلي أن حلم تولي أنشلوتي تدريب نابولي بعيد المنال، إلا أن لورينتس لن يستسلم حتي يتعاقد أنشلوتي مع فريق أخر .

 

وأكمل المصدر إلي أن أخر مكالمة هاتفين بين دي لورينتس وأنشلوتي أبرزت صعوبة تدريب أنشلوتي لفريق نابولي، مع تأكيد علي وجود عقد أولي بين أنشلوتي والآرسنال، في إنتظار بعض الأمور داخل الفريق الأنجليزي قبل الأعلان عن الصفقة .

 

ومازال دي لورينتس يحذوه بعض الأمل، خاصة وأن الأمور قد تتغير بسرعة لصالحه، ويعود الآرسنال في إتفاقه ويتعاقد مع مدرب آخر ويوافق أنشلوتي علي عرض نابولي ومشروع الفريق سواء المحلي أو الأوروبي .

 

وكان آرسين فينجر المدير الفني لفريق الآرسنال قد أنهي علاقة دامت لمدة 22 عاما بإعلانه الرحيل بنهاية الموسم، ويعتبر أنشلوتي أحد المرشحين لتدريب الفريق برفقة كلا من لويس إنريكي وأنطونيو كونتي وميكيل آرتيتا وباتريك فييرا .

X