كارترون معروض على الأهلي .. تعرف على طلبات الفرنسي وموقف لجنة الكرة

كارترون معروض على الأهلي .. تعرف على طلبات الفرنسي وموقف لجنة الكرة

تبحث لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية ملفات الفريق الأول وعلى رأسها ملف المدير الفني بعد أن اعتذر حسام البدري عن استكمال مهمته بعد الخسارة من كمبالا سيتي الثلاثاء الماضي.

وخسر الأهلي بهدفين نظيفين من كمبالا في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليصبح المارد الأحمر متذيل ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة جمعها بالتعادل مع الترجي التونسي في الجولة الأولى.

وأكدت لجنة الكرة عقب اجتماعها يوم الأربعاء برئاسة محمود الخطيب أن المدير الفني المقبل للنادي الأهلي سيكو مدرباً أجنبياً وهو ما فتح الباب أمام طرح العديد من الأسماء.

وعلم El-Ahly.com أن الفرنسي باتريس كارترون المدير الفني السابق لوادي دجلة معروض على لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خلفاً لحسام البدري.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض خدمات الفرنسي على لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد أن وافق كارترون على تدريب المارد الأحمر بعد جس نبضه وهو ما رحب به بشدة مدرب فريق فونيكس رايزنج الأمريكي الحالي.

وأبدى كارترون موافقته على تدريب القلعة الحمراء في حالة أبدى مسئولو الأهلي رغبتهم في فتح خطوط اتصالات رسمية معه مقابل عقد قد يصل قيمته إلى مليون دولار في الموسم بجانب ترحيبه بالتواجد مع الأهلي في وجود جهازه المعاون أو بغيره.

ولم تتحدث لجنة الكرة بالأهلي حتى الأن مع المدرب الفرنسي أو وكيله في مصر سواء بالموافقة أو الرفض.

ويرتبط كارترون بعقد مع ناديه الأمريكي مازال به موسم مقبل ولكن هناك إمكانية في عدم استكمال عقده بالتراضي في ظل عدم وجود شروط جزائية في عقده.

وسبق للمدرب تدريب وادي دجلة في 31 مباراة تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 15 منهم بينما سبق له وفاز ببطولة دوري ابطال أفريقيا مع مازيمبي الكونغولي موسم 2014-2015.

جدير بالذكر ان فريق فونيكس رايزنج الأمريكي يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الثانية بدوري USL الأمريكي.

طالع أيضاً:

مدرب الأهلي - دياز .. راقص التانجو الذي أقيل من الهلال بعد الفوز بالدوري السعودي

مدرب الأهلي - دونيس .. واجه الموت الأوروبي مرتين وصاحب الثلاثة ألقاب في السعودية

دونيس مدرب الهلال السابق يعلق عبر El-Ahly.com على ترشيحه لتدريب الأهلي

لاعب ذو صلة

X