ما لا يليق بنهار رمضان (6): أفضل ما حدث بإستاد الجونة: كعب وليد سليمان

ما لا يليق بنهار رمضان (6): أفضل ما حدث بإستاد الجونة: كعب وليد سليمان

يمتلك فريق النادي الأهلي تاريخ طويل مع منافسه الأول نادي الزمالك من المواجهات والمباريات التي لا يمكن ان ينساها مشجعين الشياطين الحمر.

ويقدم El-Ahly.com في حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول اللقطات التي لن تنسي في خلال المواجهات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ولكن وجب التنويه انها قد تكون لا تليق بنهار رمضان.

عبد الشافي يفشل أمام كعب الحاوي:

بكل تأكيد هناك مباريات عديدة حقق خلالها المارد الأحمر الفوز على الزمالك على مدار التاريخ وبعدد كبير من الأهداف، لكن يظل كعب وليد سليمان لأبو تريكة عالقا في أذهان كل أهلاوي وزملكاوي.

في يوم الاحد الموافق 15 من شهر سبتمبر عام 2013 تحديدا على ملعب الجونة حقق المارد الأحمر الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

في تلك المباراة قدم النادي الأهلي أداء رائع للغاية، وتمكن من صناعة فرص عديدة خلال اللقاء، وتلاعب لاعبي المارد الأحمر بالمنافس مثل ما شاء لهم.

في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني كانت النتيجة تشير إلى تقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، والكرة كانت بين أقدام عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق في وسط ملعب نادي الزمالك.

تحرك وليد سليمان بين دفاعات الزمالك أجبر السعيد على لعب كرة طويلة للحاوي، والكرة في الهواء كان جميع اللاعبين في الملعب ينتظرون أن يستلم سليمان الكرة ليفكر بعدها ماذا سيفعل بها.

لكن كان للحاوي رأي آخر وقرر أن يلعبها "بالكعب" وهي في الهواء ليفشل محمد عبد الشافي ظهير الزمالك الأيسر من فعل أي شيء مع سليمان.

كعب وليد كان متقن للغاية لتذهب الكرة لأبو تريكة الذي كانت قدميه تعرف طريق الشباك جيدًا ليسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك عبد الواحد السيد في واحد من أجمل أهداف القمة على الاطلاق.

أقرأ أيضًا:

ما لا يليق بنهار رمضان (1) من جيلبرتو لسامح يوسف: "أقعد عشان أعدي"

ما لا يليق بنهار رمضان (2): تريكة هنا وعبد المنصف هناك .. ترقيصة العمر!

ما لا يليق بنهار رمضان (3): كيف تهين الزمالك في دقيقة ونصف .. لاعبهم 31

ما لا يليق بنهار رمضان (4): كيف تهين 2 مدافعين بنصف دائرة؟ الإجابة عند تريكة

ما لا يليق بنهار رمضان( 5): وقفة رمضان!

X