بيان تركي آل الشيخ (10) .. تفاصيل اللحظات الأخيرة والاعتذار عن رئاسة الأهلي الشرفية

بيان تركي آل الشيخ (10) .. تفاصيل اللحظات الأخيرة والاعتذار عن رئاسة الأهلي الشرفية

واصل تركي آل الشيخ حديثه عن الأزمة الأخيرة التي حدثت مع إدارة الأهلي وانتهت بإعلانه الاعتذار عن رئاسة الأهلي الشرفية.

وأوضح تركي خلال بيانه عبر الفيسبوك "في الفجر وجدت رسالة من الخطيب تبين انه يسال هل موضوع المدرب التشيكي قريب ومتى سيحسم فقلت في القريب العاجل وفي ظهر نفس اليوم عرفت ان النادي سيعقد اجتماعا طارئا برئاسة بيبو وانهم الغوا الوكالة التي منحت لوكيل اللاعبين الرماح لإحضار المدرب التشيكي"

وأضاف "ان الموعد المحدد للفريق الهندسي لمعالجة وضع غرف الملابس الغي ايضا مما اعتبرته استمرار في التظليل لجمهور النادي الاهلي وزيادة في الاساءة وتشويه الصورة لي".

وتابع "اتصلت بالشخصية الكبيرة التي كانت سببا في ترتيب لقائي الاخير مع الخطيب وابلغته ان يظهر بيان من النادي لتوضيح الموقف مع الغاء اجتماع مجلس ادارة النادي لأنه سيفسر انه ضدي رجع لي الشخص وقال نصا ان الكابتن بيبو يكن لي الاحترام والتقدير وانه طلب مجلس الادارة لامتصاص غضب الجماهير. وانه سيخرج بيان لاحتواء الجمهور لكن كل شيء على ما هو عليه وان الخطيب سينهي اختيار المدرب. وسيرسل لي التكلفة وكأني جهاز صراف وانه اجل موعده مع المهندسين".

وأشار تركي "فقلت له خلال نصف ساعة اما بيان توضيح الحقائق والامور ويلغى الاجتماع والا سأعتذر عن الرئاسة الفخرية وبعدها بدقائق اتصل خالد ابو بكر للتوسط ويقول ان عدلي القيعي اتصل به للتوسط وانه يعرف ان الادارة اخطأت كثيرا وهذ السبب في احتفان الجمهور فقلت انا عند موقفي وطلبي".

وانهى تركي بيانه "رجع لي الشخصية بعد نصف ساعة ليقول انهم لا يستطيعون الغاء الاجتماع لانهم سيظهرون امام الجمهور كأنهم جاءوا وراء وانهم عرضوا ان يضعوا البيان الذي سأصيغه بعد الاجتماع فشكرت الرجل الدي كان معي على الاهتمام وقررت اعلان الاعتذار لأنني اكتشفت ان الوضع غير مناسب للاستمرار بهذه الطريقة وان هناك تخبط من هذه الادارة وايضا لما لمسته من اساءات وانتقاد حاد من جمهور الأهلي الذي اود ان أقول له لو كنت ابحث عن الشو لأعلنت منذ البداية عن حجم دعمي للنادي الاهلي  الذي تجاوز مباغ ٢٦٠ مليون جنبه في فترة ٥ اشهر شرفن فيها بالرئاسة الشرفية للنادي الاهلي وكنت اتمنى ان اساهم بكل ما استطيع لتحقيق احلام جماهير القلعة العظيمة والله خير شاهد على كل ما ذكرته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

طالع أيضا

تركي آل الشيخ يحكي كل تفاصيل علاقته بالأهلي والخطيب في بيان رسمي

بيان تركي آل الشيخ (1) .. دعمت الخطيب قبل الانتخابات ووعدته ببناء ملعب الأهلي

بيان تركي آل الشيخ (2) .. تفاصيل مشروع القرن والرئاسة الشرفية للأهلي

بيان تركي آل الشيخ (3).. الخطيب طلب الشناوي ثم تراجع بسبب الجمهور

بيان تركي آل الشيخ (4) .. قصة تجديد أحمد فتحي والسعيد "البداية رفض والنهاية دموع"

بيان تركي آل الشيخ (5) .. البدري طلب المعايشة مع جوارديولا بعد طلب الخطيب عدم استمراره

بيان تركي آل الشيخ (6) .. 3 طلبات جديدة من الخطيب أبرزها "خلصني من السعيد"

بيان تركي آل الشيخ (7) .. اتفقت مع فالنسيا للاحتفال بالدوري ولكن تفاجأت بمشاركة الأهلي في اعتزال غالي

بيان تركي آل الشيخ (8) .. غضب الخطيب بسبب "شاي" العامري ورفضت طلب مرتضى

بيان تركي آل الشيخ (9) .. الخطيب هو من تراجع عن التعاقد مع رامون دياز بعد إنهاء كل الأمور

 

 

لاعب ذو صلة

X