من هما "كينو وأوتيرو" الأجنبيان السوبر اللذان أراد تركي آل شيخ دعم الأهلي بهما؟

من هما "كينو وأوتيرو" الأجنبيان السوبر اللذان أراد تركي آل شيخ دعم الأهلي بهما؟

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية بالكشف عن الصفقات الأربع الذي كان سيتعاقد معهم للنادي الأهلي في الفترة القادمة.

وكان آل الشيخ قد ظهر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير وأكد أنه سيتعاقد للأهلي مع أربع صفقات من العيار الثقيل.

وأضاف آل الشيخ في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن هناك لاعبان أجنبيان كانوا ضمن الصفقات وهم: أوتيرو من فينزويلا، وكينو من البرازيل.

El-Ahly.com يعرض لكم من هو الثنائي الذي كان يرغب الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي باستقطابه إلى القلعة الحمراء.

أوتيرو الفنزويلي

 

يلعب أوتيرو في مركز خط الوسط المهاجم وبدأ مسيرته في فريق كاراكاس الفنزويلي في 2009 واستمر معهم حتى 2016، وشارك في 105 مباراة، سجل فيهم 20 هدفًا.

ثم انتقل صاحب الـ 25 عامًا على سبيل الإعارة إلى هواشيباتو الشيلي في 2015 لمدة موسم، شارك معهم في 21 مباراة وسجل 8 أهداف.

ثم انتقل بعد ذلك إلى فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي على سبيل الإعارة في 2016 لمدة موسم، شارك معهم في 18 لقاء وسجل 3 أهداف.

وانتقل بعد ذلك بشكل نهائي إلى الفريق البرازيلي حتى الآن، وشارك معهم في 60 مباراة أخرى سجل فيهم 15 هدف.

يعد اللاعب الفنزويلي من أهم لاعبي منتخب بلاده، وشارك حتى الآن في 27 مباراة بقميص فنزويلا سجل فيهم 6 أهداف.

كينو البرازيلي

بدأ المهاجم البرازيلي كينو صاحب الـ 28 عامًا مسيرته في فريق أميركا البرازيلي في 2011، واستمر معهم لمدة موسم شارك في مباراتين فقط ولم يسجل فيهما.

ثم انتقل كينو بعد ذلك إلى بوتافوجو السلفادوري لمدة موسم، شارك معهم في 15 مباراة سجل فيها 4 أهداف، والموسم الذي يليه عاد إلى البرازيلي من بوابة أكويا دي مارابا ليشارك في 20 مباراة ويسجل 7 أهداف.

وفي 2014 انتقل إلى ساو خوسي ومنها إلى بارانيا على سبيل الإعارة، ليشارك في 10 مباريات ويسجل هدف وحيد، وبعدها انتقل إلى سانتا كروز في نفس الموسم على سبيل الإعارة أيضًا ليشارك في 25 مباراة ويسجل 4 أهداف.

ثم انتقل بعد ذلك إلى فريق أطلس المكسيكي في 2015 ليشارك معهم في 14 مناسبة لم ينجح في تسجيل أي هدف وقتها، لينتقل في نفس الموسم إلى  بونتي بريتا على سبيل الإعارة وشارك معهم في 15 مباراة وسجل هدف وحيد.

وفي 2016 عاد إلى سانتا كروز مرة أخرى على سبيل الإعارة ليشارك معهم في 61 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا.

وبعدها انتقل إلى بالميراس في 2017 وحتى الآن شارك بقميصهم خلال 78 مناسبة، ونجح في تسجيل 17 هدفًا.

طالع أيضا

تركي آل الشيخ يحكي كل تفاصيل علاقته بالأهلي والخطيب في بيان رسمي

بيان تركي آل الشيخ (11) .. الكشف عن الصفقات الأربع من "العيار الثقيل"

 

X