عكس تصريحات طبيب المنتخب .. كلوب: اصابة صلاح خطيرة جدًا

عكس تصريحات طبيب المنتخب .. كلوب: اصابة صلاح خطيرة جدًا

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي إلي أن الأصابة التي تعرض لها لاعبه الدولي المصري في نهائي دوري أبطال أوروبا إصابة خطيرة للغاية وصعبة، وأنهم في إنتظار التقرير النهائي حول إصابته .

 

وشهدت الدقيقة 30 من مباراة ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي خروج المصري محمد صلاح بعد سقوطه علي كتفه، بعد تدخل عنيق ومتعمد من المدافع الأسباني الدولي سيرجيو راموس، ليبدأ ترقب المصريين حول مدة غياب اللاعب عن الملاعب .

 

وقال يورجن كلوب بعد المباراة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الانجليزي " إنها إصابة خطيرة، بالفعل إصابة خطيرة جدا، لقد ذهب إلي المستشفي لأجراء أشعة إكس، إنها إما إصابة في الترقوة، أو في الكتف نفسه، إنها لاتبدو  جيدة، هذا كل شيء " .

 

وأكد الموقع الرسمي للفريق الأنجليزي إلي أن اللاعب غادر الملعب فورا وتوجه إلي مستشفي محلي في كييف لعمل بعض الأشعة للتأكد من حجم إصابته ومدة غيابه، دون الكشف عن نتائج هذه الأشعة .

 

وكان محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري قد أكد أنه علي تواصل مع الطاقم الطبي في ليفربول، وأن التشخيص المبدئي يؤكد أنها إصابة في مفصل الكتف، قبل أن يعود ويؤكد إلي أن اللاعب قد أجري الأشعة التي اثبت إصابته في جزع في أربطة الكتف .

 

صلاح يسقط مصابًا في نهائي دوري الأبطال ويخرج باكيًا بسبب "همجية" راموس .

 

التعليق الأول من اتحاد الكرة المصري على إصابة محمد صلاح .

 

طبيب المنتخب المصري يعلن التشخيص الأولي لاصابة محمد صلاح .

 

طبيب المنتخب: محمد صلاح يلحق بكاس العالم بعد تشخيص ليفربول الجديد .

لاعب ذو صلة

X