الراحلون عن قائمة الأهلي .. هل يغادر معلول ويعود حسين السيد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. هل يغادر معلول ويعود حسين السيد؟

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ويستعرض El-Ahly.com قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. لماذا يستمر باسم علي؟

المدافع الأيسر

واجهت الجهة اليسرى للأهلي أزمة كبيرة هذا الموسم خاصة بعد غياب علي معلول بسبب الإصابة منذ مارس الماضي، كما رحل حسين السيد للدوري السعودي في يناير ليكون صبري رحيل رجل هذه الجهة.

التقارير الصحفية الأخيرة تؤكد أن علي معلول قد يرحل عن الفريق رغم تأكيدات إدارة الكرة بالأهلي إستمرار اللاعب، ولو صحّت تلك التقارير ورحل التونسي فقد يعيد الأهلي الحسابات في المدافع الأيسر والذي قد يؤدي الى عودة حسين السيد مرة أخرى.

وكان مصدر بنادي مصر المقاصة قد أكد في وقت سابق طلب الأهلي التعاقد مع المدافع محمود وحيد ولكن لم تظهر الصفقة للنور.

الموسم القادم قد تكون الجهة اليسرى مكونة من أيمن أشرف الذي يعود لمكانه الطبيعي بجانب صبري رحيل وحسين السيد، استمرار معلول قد يُنهي أي أزمة قد تواجه المدير الفني المقبل لتواجد عدد كبير من البدلاء.

أرقام الجهة اليسرى

علي معلول شارك فقط في 16 مباراة مع الأهلي بواقع 1425 دقيقة وصنع 5 أهداف ولم يحرز أي هدف، فيما شارك صبري رحيل في 21 مباراة بواقع 1874 دقيقة وصنع هدفين.

حسين السيد لعب مع الاتفاق السعودي 9 مباريات بواقع 806 دقيقة وشارك مع الأهلي قبل الرحيل في يناير في 5 مباريات.

X