ميركاتو الأنتر .. دالي بليند يقترب

ميركاتو الأنتر .. دالي بليند يقترب

يبدو أن أيام المدافع الهولندي الدولي دالي بليند لاعب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي قد إنتهت مع فريقه، وحان وقت الرحيل، بالرغم من تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد بأن بليند في خططه للموسم الجديد .

 

وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، ولكنه يجد نفسه لايشارك بصفة أساسية، وفشل في إقناع مورينيو بحجز مكان أساسي له في تشكيلة الشياطين، لتؤكد التقارير الصحفية قرب رحيله، خاصة وأن إدارة اليونايتد لن تمانع للحصول علي أكبر عائد مادي من إنتقاله بدل من رحيله مجانا الصيف المقبل .

 

وأكدت الصحيفة الشعبية في إنجلترا " ذا صن " إلي أن هناك إهتمام كبير من جانب فريق إنتر ميلان الأيطالي في التعاقد مع بليند صاحب الـ28 عاما، لتعزيز الجانب الأيسر، حيث يجيد اللاعب اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع وفي وسط الملعب .

 

وكان بليند ضمن قائمة من اللاعبين المرغوب التعاقد معهم من قبل فريق برشلونة الأسباني، إلا أن عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع اليونايتد هو مادفع برشلونة في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب .

 

وكان بليند قد إنتقل صيف 2014 بعد نهائيات كأس العالم في البرازيل، وبعد أن قدم أداء كبير مع منتخب بلاده هولندا، قام المدرب الهولندي لويس فان جال بإصطحابه معه في مانشستر، بعدما كان مدربا للمنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم قبل الأنتقال إلي اليونايتد بشهر وحيد .

X