سيدورف يرفع القبعة أمام زيدان ويزيل الحرج من ريال مدريد

سيدورف يرفع القبعة أمام زيدان ويزيل الحرج من ريال مدريد

رفع الهولندي الدولي المعتزل ولاعب ريال مدريد الأسباني السابق كلارينس سيدورف القبعة للفرنسي زين الدين زيدان زميله في الملاعب سابقا والمدير الفني المستقيل مؤخرا من تدريب فريق ريال مدريد، علي قراره بالرحيل .

 

ويري سيدورف الذي شارك مساء أمس في مباراة جمعت بين أساطير الريال في مواجهة أساطير الآرسنال تحت شعار " كرة القدم من أجل الطفولة " إلي أن زيدان إتخذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح بالأبتعاد عن ريال مدريد .

 

وقال سيدورف عن رحيل زيدان " أود أن أرفع قبعتي أمام زيدان، لكل ماقام به وللقرار الأخير الذي إتخذه، لقد أجبرته خبرته في الملاعب علي إتخاذ الوقت السليم في إعلانه عن الرحيل، وهو مايجب إحترامه "

 

ورد سيدورف عن رأيه في إذا ماتم التواصل معه لتولي تدريب الريال " سيكون فخر كبير لي أن أتولي تدريب فريق ريال مدريد، ولكني لن أتفوه بأي كلام يسبب أي جدال، الريال بحاجة للهدوء الأن لأتخاذ أفضل قرار بالنسبة للمدرب المقبل للفريق " .

 

ودرب سيدورف فريق ميلان لأشهر قليلة قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج، قبل أن يتولي تدريب فريق تشينزن الصيني، لكن نسبة فوزه كانت أقل من 50% من مبارياته، ثم تولي تدريب ديبورتيفو لاكرونيا فبراير الماضي لكنه فشل في النجاة بالفريق من الهبوط .

X