شوبير: الحضري لا يصلح والشناوي حارس المونديال والمنتخب لا يسعدنا

شوبير: الحضري لا يصلح والشناوي حارس المونديال والمنتخب لا يسعدنا

أدلى أحمد شوبير حارس منتخب مصر السابق بتصريحات تلفزيونية يبدي فيها رأيه في منتخب مصر الحالي ولاعبيه ومن هو الأجدر بالحراسة في كأس العالم بروسيا.

وقال شوبير لقناة ال تي سي: تقييم تجربة بلجيكا الأخيرة التي خسرها المنتخب المصري بثلاثية وضح التأثر بغياب محمد صلاح فهو مؤثر على كل الخطوط وأداء المنتخب لم يسعدنا وليس به ترابط أو كرة جميلة.

وأضاف: لا نستمتع بفريق كرة قدم والآمال والطموحات المعقودة على المنتخب قد قلت بعد مباراة بلجيكا ولا يوجد على المستوى الفردي شيء مبشر وهي تجربة مقلقة للغاية وكنت أتمنى أن تكون التجربة الأخيرة ضد جورجيا او بيلا روسيا حتى تكون أسهل.

وأكمل: كل التقدير والاحترام لعصام الحضري لكن من الصعب أن يحرس منتخب مصر في كأس العالم وأتحدث كحارس سابق فهو سرعته بطيئه جدا بسبب عامل السن وهذه سنة الحياة.

وواصل: مجرد وجود الحضري في قائمة المونديال تكريم كافي مع مشاركته في جزء من المباراة الأخيرة ضد السعودية سيكون مطلوب لكن من الصعب ان يكون اساسي.

واختتم: كنت اتمنى ان يخوض الشناوي المباريات الأخيرة بالكامل ويخطيء حتى يتعلم لان الوقت متأخر وضيق وأتصور محمد الشناوي هو الحارس رقم واحد في كأس العالم بروسيا حتى مع أخطائه فهي مقبولة وهو صاحب شخصية وفنيات جيدة ويستطيع احمد ناجي العمل عليه.

X