منافس مصر بالمونديال .. اوروجواي تختتم الاستعدادات بثلاثية في شباك أوزبكستان

منافس مصر بالمونديال .. اوروجواي تختتم الاستعدادات بثلاثية في شباك أوزبكستان

تمكن منتخب اوروجواي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة عندما واجه منتخب أوزبكستان في آخر مبارياته الودية وفي وسط حضور جماهيري كبير من جانب مشجعي منتخب اورجواي قبل السفر إلى روسيا.

وتقدم جيورجيان دي اراسكايتا لمنتخب اوروجواي بالهدف الأول في المباراة بعد تنقل الكرة بين سواريز وكافاني وكان ذلك في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

وعزز نجم فريق برشلونة الاسباني لويس سواريز النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح.

واختتم خوسيه ماريا خيمينيز النتيجة لمنتخب اوروجواي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73 من زمن النصف الثاني من المباراة لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تعرض سواريز لتدخل عنيف من مدافع أوزبكستان ليعترض لاعب برشلونة الاسباني بشكل كبير على حكم المباراة.

وبعد خروجه من أرضية الملعب واثناء جلوسه على مقاعد البدلاء قام سواريز بخلع الحذاء الأيمن، وأوضحت الصور التي تم التقاطها لقدم اللاعب انه تعرض لجرح قطعي في الكاحل.

ويقع منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم التي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري وتضم منتخب مصر والمنتخب السعودي بالإضافة إلى منتخب روسيا المستضيف.

ويستهل منتخب اوروجواي مشواره في دور الـ32 من مونديال روسيا بمواجهة منتخب مصر في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

طالع أيضًا:

سواريز يتعرض للإصابة قبل مواجهة مصر بالمونديال

لاعب ذو صلة

X