دراما رمضان لم تترك الفرصة للسف على الزمالك .. والسبب السعيد وصورة الـ40 مليون

دراما رمضان لم تترك الفرصة للسف على الزمالك .. والسبب السعيد وصورة الـ40 مليون

لم تترك مسلسلات شهر رمضان الفرصة كعادتها في كل عام من أجل السخرية من نادي الزمالك وأحداث النادي الأبيض غير المتلاحقة على الساحة الكروية.

الحدث الأبرز خلال الفترة الماضية داخل نادي الزمالك هو احتفال رئيس مجلس إدارته مرتضى منصور بصورة عبد الله السعيد مع مسئولي النادي الأبيض أثناء توقيع عقود انتقاله لهم وهو ما لم يحدث في نهاية الأمر بعد تمديد اللاعب عقده مع النادي الأهلي ثم خروجه معارًا للدوري الفنلندي وانضمامه بعدها لصفوف اهلي جدة السعودي.

وبالرغم من عدم مشاركة عبد الله السعيد في أي مباراة مع نادي الزمالك وعدم ارتدائه قميص الأبيض نهائيًا الا ان مرتضى منصور وجماهير ناديه تغنت بالصفقة لمجرد الحصول على صورة تذكارية فقط لاغير مع دفع 40 مليون جنيه لصانع العاب المنتخب المصري.

هذه الواقعة ظهرت للنور في مسلسلات رمضان هذا الموسم وخاصًة في المسلسل الكوميدي "ربع رومي" في الحلقة الثانية والعشرين والتي كان بطلها كلًا من مصطفى خاطر وأحمد فهمي.

وطلب أحمد فهمي الذي ظهر كضيف شرف في المسلسل الحصول على دفعة راتبه مقدمًا قبل تصوير أحد المشاهد مشترطًا أن تكون            الـ40 مليون في "سبع شنط" وهو نفس ما حدث أثناء توقيع عبد الله السعيد مع نادي الزمالك حسب تصريحات مرتضى منصور.

X