أخبار الأهلي اليوم: غرائب احتفالية التتويج بدرع الدوري

أخبار الأهلي اليوم: غرائب احتفالية التتويج بدرع الدوري

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

من غرائب احتفالية تتويج الأهلي :

المجلس على منصة التكريم .. والجهاز "معازيم"

تسلم النادي الأهلي. درع الدوري الممتاز. في احتفالية كبيرة أقيمت بأحد الفنادق الكبري. بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة. ومجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

حضر لاعبو فريق النادي الأهلي. في غياب اللاعبين المحترفين. والدوليين. وتسلموا درع البطولة. وسط أجواء احتفالية بالدرع رقم 40 في تاريخ القلعة الحمراء. بينما حضر ثلاثي المنتخب الوطني. أيمن أشرف ومروان محسن ومحمد الشناوي. للحفل رغم الإجازة التي حصلوا عليها من تدريبات الفراعنة وقبل سفرهم إلي روسيا لخوض نهائيات كأس العالم.

عبر هاني أبو ريدة. رئيس الجبلاية. عن فخره الشديد بتواجده في الاحتفالية وتسليم درع الدوري للأهلي. مؤكدا أن اللقب ليس بغريب عن القلعة الحمراء الذي حققته 40 مرة. مشددا علي أن الأهلي عظيم بكل ما فيه.

أوضح رئيس الاتحاد أنه بداية من الموسم المقبل سيتم اتخاذ ترتيبات خاصة من جانب الجبلاية لأن يكون تسليم درع الدوري في المباراة الختامية للموسم. أو لقاء التتويج علي غرار الدوريات الكبري.

بينما أوضح. محمود الخطيب. أن النجمة 40 هي إنجاز كبير وغير مسبوق حققه النادي الأهلي بفضل التكاتف بين الجميع موجها شكره إلي الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري علي المجهود الكبير. مشيرا إلي أن النادي سيعمل علي الفوز باللقب مرة أخري في الموسم الجديد وإضافة المزيد من البطولات.

أضاف الخطيب أن محاولات البعض لإشعال الفتنة والأزمة داخل النادي الأحمر لن تحدث وأن المجلس الحالي يتصدي لهذه المحاولات وبكل قوة وسيفشل من يحاولون إسقاط النادي.

غضب أيوب وسليمان

غاب حسام البدري مدرب الأهلي السابق عن حضور الحفل بسبب سفره خارج مصر للتفاوض مع أحد الأندية هناك. فيما حضر أحمد أيوب المدرب العام وطارق سليمان مدرب حراس المرمي.

وغادر المدرب العام ومدرب الحراس. قاعة الحفل أثناء تسلم الفريق للدرع غاضبين بعد تجاهل دعوتهما إلي المنصة لحضور حفل التسليم والاحتفال باللقب. وغادرا سريعا ورفضا الحديث مع أي شخص بعد شعورهما بالتجاهل.

المصري اليوم

أحمد الشيخ يغيب عن مران الأهلي

غاب أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مران الفريق، مساء السبت.

وجاء غياب اللاعب لظروف خاصة، حيث حصل على إذن من الجهاز الفني الذي يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

واستأنف الأهلي تدريباته، مساء السبت، بعد الحصول على راحة سلبية، الجمعة، حيث يستعد الفريق لمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

X