مواصفات مدرب الأهلي القادم من بين ثلاثة مرشحين

مواصفات مدرب الأهلي القادم من بين ثلاثة مرشحين

مازال البحث جاريًا داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأجنبي بعد ان اعتذر البرتغالي جوزيه جوميز مدرب التعاون السعودي السابق.

واعلن النادي الأهلي على لسان محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ان مديرًا فنيًا اعتذر عن تدريب المارد الأحمر بعد توقيع العقود بسبب ظروف أسرية خاصة وهو ما تسبب في تأخير الإعلان عن المدرب الجديد.

الإعلامي احمد شوبير اكد في برنامجه الإذاعي عصر الاحد ان لجنة الكرة اقتربت من حسم اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي نافيًا ان القلعة الحمراء تكون قد توصلت لاتفاق مع أي من الأسماء المطروحة على الساحة في الساعات الماضية.

وأوضح شوبير انه لن يفصح عن اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي او الثلاثي المرشح من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات حتى النهاية مؤكدًا أن كل مدرب من الثلاثي ينتظر مكالمة نهائية من مسئولي القلعة الحمراء لاخباره باختياره مديرًا فنيًا للمارد الأحمر.

متابعًا "الثلاثي المرشح من مدارس تدريبية مختلفة ولديهم أسماء جيدة في عالم التدريب، منهم ثنائي عمل في المنطقة العربية من قبل ومدرب ثالث لم يعمل في أي نادي عربي خلال مسيرته".

X