أيوب: السولية تعرض للظلم والسعيد أثر على أداء الفريق وناصر هو المستقبل

أيوب: السولية تعرض للظلم والسعيد أثر على أداء الفريق وناصر هو المستقبل

تحدث أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نقطة التحول في مشوار الجهاز الفني بقيادة البدري، بالإضافة إلى كيفية تأثير غياب السعيد ن المارد الأحمر، والظلم الذي تعرض له عمرو السولية.

وقال أيوب إن نقطة التحول كانت غياب التوفيق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق في هذه الفترة.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC" أنه في مباراة كمبالا سيتي كان الأهلي الأقرب للفوز، ولكن اللاعبون أهدروا أكثر من 3 فرص في الشوط الأول، والفريق لا بد أن يفوز ولا يستحق حتى التعادل ولكنه خسر في النهاية.

كما أكد أيوب أن عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي تعرض للظلم بسبب غيابه عن منتخب مصر المشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح أنه يرى أن السولية كان لا بد أن يتواجد مع المنتخب، ولكن احترام اختيارات الجهاز الفني أمر ضروري، مضيفًا أن السولية قدم مستوى رائع للغاية على مدار الموسمين الماضيين، وكان مؤثرًا للغاية مع النادي الاهلي".

ومن ناحية أخرى أشار مدرب الأهلي السابق إلى أن ابتعاد عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، أثر بشكل كبير على أداء الفريق بشكل عام.

وتابه أن ابتعاد السعيد عن التشكيل الأساسي أثر على الفريق، فالاستحواذ قل، والخطورة لم تكن كما كانت عندما كان عبد الله داخل الملعب.

واستكمل أن أحمد حمدي لاعب جيد للغاية، وكان يحتاج للمشاركة بشكل كبير، وكاد أن يبدأ في التشكيل الأساسي في أكثر من مباراة، ولكنه كان يتعرض لإصابة مفاجئة، مستطردًا أن ناصر ماهر سوف يكون مستقبل النادي الأهلي، لقد عاد للفريق بعد نهاية فترة إعارته لسموحة، وأنه شارك لأول مرة مع الأهلي في وجوده كمدرب عام مع الجهاز الفني الذي قاده الإسباني جاريدو.

ووجه أيوب الشكر لمحمد نجيب مدافع الفريق قائلًا إن دفاع الفريق عانى بشكل كبير طوال الموسم الماضي، وذلك بسبب إصابة رامي ربيعة وسعد الدين سمير، ونفس الأمر لمحمد نجيب.

واختتم أن محمد نجيب تحمل الكثير في الفترة الماضية، وكان يثبت أنه على قدر المسئولية في كل مباراة يشارك فيها.

X