ماذا قدم باتريس كارتيرون في موسمين عقب الرحيل من تدريب وادي دجلة؟

ماذا قدم باتريس كارتيرون في موسمين عقب الرحيل من تدريب وادي دجلة؟

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي ظهر الثلاثاء عن توصلها لاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين خلفًا لحسام البدري.

ويقدم El-Ahly.com أرقام المدرب الفرنسي منذ رحليه من تدريب فريق وادي دجلة والأندية التي قام بتدريبها خلال السنتين الماضيتين.

وادي دجلة

تولى المدرب الفرنسي القيادة الفنية لفريق وادي دجلة في شهر يناير عام 2016 وقاد الفريق في 31 مباراة في بطولتي الدوري وكأس مصر، حقق كارتيرون الفوز في 15 مباراة والهزيمة في 7 والتعادل في 9 آخرين.

ورحل كارتيرون عن تدريب دجلة في نهاية موسم 2015-2016 بعد قضاء 296 يوم في تدريب الفريق المصري، واختتم وادي دجلة الدوري في المركز الثاني عشر، وودع بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام انبي في دور الـ16.

النصري السعودي

بعدما رحل المدرب الفرنسي صاحب الـ47 عامًا عن تدريب وادي دجلة تولى المهمة الفنية لفريق النصر السعودي في شهر يناير موسم 2016-2017.

لم يقضي كارتيرون فترة طويلة ولم يقود الفريق السعودي سوى في 11 مباراة فقط في بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، تمكن المدرب الفرنسي من قيادة النصر في الفوز بـ5 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 4 آخرين.

فينيكس رايزينج الأمريكي

تولى كارتيرون الإدارة الفنية لفريق فينيكس الأمريكي عقب رحيله عن تدريب النصر السعودي ومازال في القيادة الفنية للفريق حتى الآن.

وقاد المدرب الفرنسي فريق فينيكس رايزينج في 39 مباراة حتى الآن في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم تمكن من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 11 بينما تلقى الفريق الهزيمة في 8 مباريات، ويحتل فريق فينيكس المركز الخامس في جدول المجموعة الثانية للدوري الأمريكي.

طالع أيضًا:

كما انفرد El-Ahly.com .. الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع كارتيرون لمدة موسمين

في خمس نقاط .. لماذا باتريس كارتيرون هو الأنسب لتدريب النادي الأهلي؟

كارتيرون يدفع ١٠٠ ألف دولار من ماله الخاص لتدريب الأهلي

أول طلب من كارتيرون لادارة الأهلي ولجنة الكرة توافق

وكيل كارتيرون يتحدث لـ El-Ahly.com عن كواليس مفاوضات الأهلي مع مدربه الجديد

متى يقدم الأهلي كارتيرون لوسائل الاعلام والجمهور؟

X