ميركاتو الآرسنال .. الآرسنال يخطف حارس ليفركوزن قبل ليفربول

ميركاتو الآرسنال .. الآرسنال يخطف حارس ليفركوزن قبل ليفربول

إستطاع فريق الآرسنال الأنجليزي إلي توصل لآتفاق مع فريق بايرليفركوزن الألماني من أجل ضم حارس مرماه الألماني بيرنارد لينو خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح ثاني صفقات الآرسنال إستعدادا للموسم الجديد .

 

وكان الآرسنال قد نجح في الحصول علي خدمات المدافع الدولي السويسري والظهير الأيمن السابق لفريق يوفنتوس الأيطالي ستيفان ليشنتشتاينر، في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع الفريق الأيطالي .

 

وأكدت صحيفة " بيلد " الألمانية إلي أن الآرسنال قد أنهي إتفاقه مع ليفركوزن من أجل الحارس الدولي السابق صاحب الـ26 عاما، لخلافة الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك، وأن الصفقة تقدر بنحو مابين 20 إلي 25 مليون يورو .

 

ويعتبر لينو أحد المطلوبين في كلا من ليفربول الأنجليزي ونابولي الأيطالي، حيث يسعي الأول لأيجاد حل للمشكلة في مركز حراسة المرمي التي تؤرق عقل المدرب يورجن كلوب، فيما يسعي نابولي لتعويض رحيل بيبي رينا إلي الميلان .

 

ويقترب الآرسنال أيضا من الأعلان عن صفقة ضم لاعب فريق سامبدوريا الأيطالي لوكاس توريرا، لاعب الوسط صاحب الـ22 عاما، والمتواجد حاليا برفقة منتخب بلاده أوروجواي لخوض غمار كأس العالم في روسيا، مقابل نحو 30 مليون يورو .

 

أرسنال ينهي أول صفقاته الصيفية ويقترب من سقراطيس بعد رفضه لمانشستر .

X