كيف مرّت ليلة صلاح في الفندق بعد الهزيمة من السعودية؟

كيف مرّت ليلة صلاح في الفندق بعد الهزيمة من السعودية؟

ساعات صعبة مرة على الجمهور المصري بعد الهزيمة الثالثة في كأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب السعودي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليفشل المنتخب في الحصول على أي نقطة في المشاركة الثالثة في نهائيات البطولة الكبرى.

ولكن كيف مرت ليلة صلاح في الفندق؟

علم El-Ahly.com بأن محمد صلاح عاش ليلته في حالة حزن بشكل كبير وكان منعزلا عن باقي أفراد المنتخب بعد نهاية مشوار لفراعنة في كأس العالم والخروج بهذا الشكل في المحفل الدولي الكبير.

ومر محمد صلاح بحالة نفسية سيئة عقب نهاية المباراة ولم يتحدث مع أحد من زملائه بسبب ما حدث للمنتخب في نهائيات كأس العالم والفشل في تحقيق الفوز في اللقاء الأخير.

وكان مراسل بي ان سبورت قد أكد أن محمد صلاح كان أول الراحلين من غرف ملابس المنتخب عقب الهزيمة من السعودية كما شهدت الغرفة حالة انزعاج كبيرة.

اللقطات التليفزيونية التي عرضتها قناة بي ان سبورتس لمحمد صلاح عقب هدف الفوز للمنتخب السعودي الذي جاء في الدقيقة الأخيرة أظهر غضب شديد وحزن على وجه اللاعب بعد إطلاق الحكم الكولومبي صافرة نهاية اللقاء.

وظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لفيديوهات مختلفة توضح هجوم بعض من الجماهير المصرية على حافلة الفريق أثناء الخروج من ملعب المباراة بسبب النتيجة السيئة التي انتهت إليها مواجهة السعودية.

طالع أيضا

ما لم تنقله الكاميرات .. شاهد رد فعل محمد صلاح بعد هدف السعودية القاتل

عقب الخسارة امام السعودية.. بي ان سبورتس تكشف كواليس المنتخب بعيداً عن الكاميرات

 

 

X