موسي : الفوز علي الأرجنتين حدث تاريخي .. إيدوو : سأستعرض مهاراتي في الرقص

موسي : الفوز علي الأرجنتين حدث تاريخي .. إيدوو : سأستعرض مهاراتي في الرقص

يدخل المنتخب النيجيري مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة وهو في أفضل حال من نظيره الأرجنتيني، من حيث الضغط العصبي ومن حيث فرصه في التأهل، حيث ساعده الفوز الأخير الذي تحقق علي منتخب آيسلندا بفضل هدفي أحمد موسي .

 

ويسعي المنتخب النيجيري لتحقيق الفوز علي نظيره الأرجنتيني لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة، أو التعادل علي أضعف تقدير مع خسارة آيسلندا أمام منتخب كرواتيا لضمان التأهل أيضا، فيما تعد الخسارة هي بوابة الخروج من الباب الكبير من البطولة الأكبر علي مستوي العالم .

 

وقال موسي للموقع الرسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا " أشعر بسعادة كبيرة عندما يدعمني زملائي ويؤكدون لي أنني أستطيع فعل هذا، مباراة الأرجنتين مهمة للغاية، لو فزنا بها سنتأهل للدور التالي من البطولة " .

 

وأكمل موسي قائلا " سيكون هذا حدث تاريخي ليس لي فقط ولكن لجميع اللاعبين، لذا سيكون هذا حافز كبير لنا للفوز علي الأرجنتين لأول مرة في حدث كبير مثل كأس العالم " .

 

وسأل الموقع الرسمي للأتحاد الدولي المدافع النيجيري برايان إيددو عن رقصة شاكو شاكو وإمكانية رؤيتها اليوم " بالطبع ذلك يعتمد علي مجريات المباراة، المهاجمين لديهم فرصة أكبر للرقص، كونهم تسجيل الأهداف بالنسبة لهم أمر إعتيادي، ولكن في حالة تسجيل لأي هدف سأقوم بإستعراض بعض مهاراتي في الرقص " .

X