لهيطة : كوبر يرحل رسمياً .. ولا نعرف شيء عن تحقيق الفيفا مع صلاح

لهيطة : كوبر يرحل رسمياً .. ولا نعرف شيء عن تحقيق الفيفا مع صلاح

أوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني أن الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني عدم تجديد تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مما يعني نهاية مسيرته مع منتخب الفراعنة.

وقال لهيطة خلال تصريحاته لـ El-Ahly.com :"هيكتور كوبر إنتهى تعاقده مع الاتحاد المصري بنهاية مشوارنا في كأس العالم، ولن يقوم بتجديد عقده".

يُذكر أن هيكتور كوبر تولى قيادة المنتخب الوطني قبل 3 مواسم، تمكن خلالهم من قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس الأمم الإفريقية بعد الغياب عن 3 نسخ متتالية، حيث نجح خلال تلك البطولة من قيادة المنتخب للوصول لنهائي البطولة الذي خسره أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

كما تمكن المدرب الأرجنتيني من قيادة الفراعنة للوصول لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بروسيا بعد غياب 28 عاماً، إلا أن نتائج المنتخب الوطني في البطولة كانت مخيبة للآمال إثر الهزيمة في الثلاث مباريات بدور المجموعات أمام أوروجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

وعن التقارير الروسية التي أوضحت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر فتح تحقيق مع نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة السعودية، علّق إيهاب لهيطة قائلاً :"لا نعرف أي شيء عن تلك الأنباء، صلاح حضر المقابلة التلفزيونية بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فقط".

X