محمد يوسف يجيب على السؤال الأهم في الفترة المقبلة .. هل يغير كارتيرون طريقة اللعب؟

محمد يوسف يجيب على السؤال الأهم في الفترة المقبلة .. هل يغير كارتيرون طريقة اللعب؟

بعد تعاقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء اصبح السؤال الأكثر تداولًا وأهمية هو "هل يغير المدرب الجديد طريقة اللعب؟".

الأهلي خاض ثلاثة مباريات ودية تحت قيادة كارتيرون حتى الان فاز في اثنين وتعادل في واحدة ولكن تشكيل الفريق لم يكن واضحًا الا في لقاء اولمبيا السلوفيني مساء الجمعة والذي كان بنفس طريقة اللعب المعتادة داخل صفوف المارد الأحمر وهي 4-2-3-1.

وخلال تصريحات صحفية لمحمد يوسف المدرب العام للفريق الأول والقائم باعمال مدير الكرة بالاهلي مع الموقع الرسمي، كشف المدير الفني السابق للقلعة الحمراء عن تفكير الجهاز الفني بقيادة كارتيرون حول تغيير طريقة اللعب.

وقال يوسف في تصريحاته "الجهاز الفني بقيادة كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلي نظرًا لضيق الوقت، ولذلك نسعى لتطبيق فكر المدرب الفرنسي بالشكل والطريقة التي لا تحدث خللًا داخل صفوف الفريق وبما يتناسب مع طريقة أداء المنافس".

واكد يوسف ان الجهاز الفني كان في حاجة لخوض تجربة قوية من اجل الوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لفكر الجهاز الفني الجديد خلال الفترة الأخيرة امام فريق قوي مثل اولمبيا الذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري ابطال أوروبا بعد أيام قليلة.

X