أحمد ناجي: الخروج من المونديال وراء مشاركة الحضري أمام السعودية

أحمد ناجي: الخروج من المونديال وراء مشاركة الحضري أمام السعودية

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق انه حسم قراره باختيار الحارس الأساسي للفراعنة في بطولة كأس العالم منذ مباراة البرتغال الودية.

وكان منتخب مصر التقى بنظيره البرتغالي وديًا في يوم الـ23 من شهر مارس الماضي في اطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم والتي خسرها منتخب الفراعنة بهدفين لهدف.

واختار الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من أجل حراسة عرين الفراعنة في أول مباراتين بالمونديال أمام اوروجواي وروسيا، ولكن بعد الخروج الرسمي من البطولة دفع الجهاز الفني بالحارس عصام الحضري في آخر مباراة بكأس العالم أمام منتخب السعودية.

وقال ناجي في تصريحاته لبرنامج "المدرج" انه اتخذ قراره بمشاركة الشناوي في حراسة مرمى منتخب مصر بكأس العالم منذ مباراة البرتغال الودية، مشيرًا انه كان يريد ان ينظر على شيء معين في حارس مرمى النادي الأهلي خلال المباراة الودية.

وكشف مدرب الحارس السابق لمنتخب مصر ان محمد الشناوي كان الأول في ترتيب حراس مرمى منتخب مصر ثم يليه عصام الحضري ويأتي شريف اكرامي في المركز الثالث، مشيرًا أن اكرامي كان الحارس الثاني أمام اوروجواي نظرًا للحالة السيئة التي كان عليها الحضري.

وأكد ناجي على انه تم اشراك عصام الحضري في المباراة الأخيرة بالمجموعة أمام السعودية عن قناعة كبيرة، موضحًا انه اذا كان المنتخب المصري مستمر في المنافسة بالمونديال كان الشناوي سيكون الحارس الأساسي.

طالع أيضًا:

ناجي يكشف عن حديثه مع الشناوي عقب مباراة اوروجواي وكيف ضرب له المثل بالشيخ الشعراوي

أحمد ناجي : تجربة الشناوي شبيهة لبيكفورد .. لقد أظهر توازنا غير طبيعيا


X