مؤمن: من حق أي لاعب التفكير في مستقبله المادي دون التعارض مع مصلحة النادي

مؤمن: من حق أي لاعب التفكير في مستقبله المادي دون التعارض مع مصلحة النادي

قال مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه من المقبول أن يفكر أي لاعب في تأمين مستقبله على المستوى المادي.

وأكد زكريا على انه التزم الصمت طوال الفترة الماضية مشيرًا انه لم يفتعل أي مشكلة خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي وانه الآن متواجد مع الفريق ويشارك في التدريبات ويحلم بالتتويج بلقب دوري ابطال افريقيا.

مؤمن زكريا رحل في فترة انتقالات يناير الماضية الى الدوري السعودي وتحديدًا لصفوف اهلي جدة وشارك معهم في 17 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل ستة اهداف دون صناعة اهداف أخرى ليعود من جديد للقلعة الحمراء بعد انتهاء اعارته نهاية الموسم الماضي.

وكشف مؤمن زكريا عن الجلسة التي جمعته مع محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بعد نهاية اعارته لنادي أهلي جدة وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي " الكابتن يوسف أخبره أن الأهلي متسمك ببقائه مع الفريق رغم العروض التي وصلت إليه، وأنه استجاب على الفور وأخبره برغبته في البقاء".

وأشار زكريا إلى ان " الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، يمتلك خبرات كبيرة خاصة في إفريقيا وقاد فريق مازيمبي للحصول على لقب دوري الأبطال، إلى جانب تجربته المميزة في الدوري المصري مع وادي دجلة، ومن ثم فهو ليس غريبا على الكرة المصرية والإفريقية".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا " تفكير اللاعبين في تأمين مستقبلها على المستوى المادي أمر مقبول، مثل أي شخص آخر يعمل في أي مجال، وليس في الكرة فقط، ولكن لا يجب أن تتعارض رغبة أي لاعب مع مصلحة النادي وأن يكون هناك اتفاق بين الطرفين على تحقيق المصلحة العامة".

مضيفًا " هو ما حدث معه على المستوى الشخصي من خلال تجربة إعارتي لأهلي جدة السعودي، حيث أبدى النادي موافقته على الإعارة، وفي نفس الوقت كانت التجربة احتكاكا قويا، وشاركت في بطولة دوري ابطال آسيا".

الجدير بالذكر ان باتريس كارتيرون قد أعلن خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي الأهلي في الجزيرة منذ أيام قليلة عن اتخاذه قرارًا بضم مؤمن زكريا في القائمة الافريقية للمارد الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم 17 يوليو الجاري على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

طالع أيضًا:

مؤمن زكريا يحسم الجدل حول رغبته في الرحيل عن الأهلي

X