طارق يحيي: اتحاد الكرة يُلهي حازم امام في اختيار مدرب مصر حتى لا يستقيل

طارق يحيي: اتحاد الكرة يُلهي حازم امام في اختيار مدرب مصر حتى لا يستقيل

يرى طارق يحيي لاعب نادي الزمالك السابق ان إدارة حازم امام لملف اختيار مدرب المنتخب المصري القادم هو الهاء من مسئولي اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة له من اجل تراجعه عن الاستقالة.

وابدى حازم امام رغبته في تقديم استقالته من عضوية اتحاد الكرة بعد اخفاق المنتخب المصري في كاس العالم روسيا 2018 الا انه تولى بعدها ملف اختيار خليفة هيكتور كوبر دون اعلان الجبلاية عن استقالة الثعلب بشكل رسمي.

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية مساء الاثنين عبر شاشة ام بي سي مصر "ما يحدث مع حازم امام هو ظلم له، لنفترض ان المدرب الذي سيقوم باختياره لم يكن موفقًا أو تقدم باستقالته؟، حازم الي هيشيل الليلة لوحده وقتها".

متابعًا "حازم لديه خبرة كبيرة في ملاعب كرة القدم كلاعب ولكن في هذا الموقف هو لا يملك الخبرات الكافية، من الوارد ان يكون غير موفق في استبعاد مدرب ما وهو شيء وارد، يجب ان تكون هناك لجنة معه لمساعدته".

وأضاف مدرب الزمالك السابق "أرى ان اسناد هذا الملف لحازم امام قد يكون ترضية له من اجل الهائه عن تقديم استقالته وحتى يستمر في منصبه بشكل طبيعي".

مختتمًا تصريحاته "على اتحاد الكرة تشكيل لجنة من العالمين ببواطن الأمور والنقاد والخبرا والاعلام لاختيار مدرب مصر حتى يكون مسنودًا بعد توليه المهمة".

طالع ايضًا:

القيعي وفضل يكشفان حيلة الأهلي لمعرفة مصداقية "هواة" الصين في صفقة ازارو

بعد اعلان ضمه رسميًا .. كوليبالي يوجه رسالة لجمهور الأهلي عبر El-Ahly.com

موقف الأهلي من التفاوض مع محمود كهربا بعد ازمته مع الزمالك

ايمن شوقي: سجلت هدفًا مع منتخب مصر ثم فوجئت بحسام حسن يطلب تسجيله باسمه

X